خالد صلاح

ريال مدريد يستقر على تمديد عقد أشرف حكيمى حتى 2023

السبت، 04 أبريل 2020 02:49 م
ريال مدريد يستقر على تمديد عقد أشرف حكيمى حتى 2023 اشرف حكيمى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى ريال مدريد الإسبانى على تمديد التعاقد مع النجم المغربى أشرف حكيمى حتى موسم 2023 ، بعد العروض التى تلقاها اللاعب من كبار أندية أوروبا خلال الفترة الماضية.

وانضم أشرف حكيمى إلى بوروسيا دورتموند عام 2018 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يقرر مسؤولو دورتموند تجديد الإعارة مع اللاعب لموسمٍ إضافى.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد معجب للغاية بأسلوب لعب حكيمى، خاصة أن زيدان أول شخص منحه الفرصة من أجل اللعب مع الفريق الأول فى الليجا، فضلا عن أن اللاعب المغربى قريب جد من عائلة المدير الفنى الفرنسى، خاصة مع نجله لوكا حارس مرمى راسينج سانتاندير

وأضافت الصحيفة أن مستقبل حكيمى مع ريال مدريد سيتحدد خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يمتلك عقده، كما أنه الآن لديه عقد ينتهى فى 30 يونيو 2023 بعد التجديد، وداخل النادى الملكى يعرفون أن لديهم أحد اللاعبين المميزين فى سوق الميركاتو، وفى حال قرر النادى استعادته هذا الصيف فإنه لن يكلف خزينة النادى أى شىء.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة زيدان فى عودة حكميى الموسم المقبل بالإضافة إلى صانع الألعاب النرويجى مارتن أوديجارد المعار إلى ريال سوسيداد لمدة موسمين.

وقدم أشرف حكيمى أداءً قوياً مع بوروسيا دورتموند فى الدورى الألماني، وشارك فى 25 مباراة فى بطولة الدوري، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف، بالإضافة لصناعة عشرة أهداف آخرين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة