خالد صلاح

ريال مدريد ضمن قائمة أفضل محاربى فيروس كورونا فى إسبانيا

السبت، 04 أبريل 2020 05:20 م
ريال مدريد ضمن قائمة أفضل محاربى فيروس كورونا فى إسبانيا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل نادى ريال مدريد، على ثاني أفضل علامة تجارية إسبانية في مكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19" فى إسبانيا، وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن جهاز المستهلك الإسباني أثناء الحجر الصحي، أجرى دراسة على العلامات التجارية التي يعتبرها المستهلكون أنها تقوم بنشاط إيجابي لمساعدة المجتمع أثناء الإصابة تفشي فيروس كورونا.

أضافت الصحيفة، إن ريال مدريد حصل على المركز الثانى فى العلامات التجارية فى مكافحة فيروس كورونا، حيث أتاح للحكومة الإسبانية استخدام ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ومرافقه لتخزين الإمدادات الطبية وقدم تبرعات مالية لمجلس مدينة مدريد، بالإضافة إلى ذلك، قدم اللاعبون أيضًا سلسلة من التبرعات الخاصة.

فيما تحتل شركة "زارا إنديتكس" المركز الأولى في قائمة العلامات التجارية التي تقوم بنشاط إيجابي لمساعدة المجتمع، حيث حصلت على نسبة تصويت 63.9٪ في استطلاع الرأي، بينما حاز ريال مدريد على 39.5%، تيليبيتزا 34.4%، الكورتي إنجليس 30.2% وسانتاندير 30.1%..

على جانب أخر، تواجه بطولة "كأس البرنابيو" الودية، التى ينظمها فريق ريال مدريد الإسباني، قبل بداية كل موسم، خطر الإلغاء بسبب فيروس كورونا المستجد، والذى تفشي فى إسبانيا وأدى إلى وفاة وإصابة الآلاف، ذكرت صحيفة "أس"الإسبانية أن بطولة كأس البرنابيو سيتم إلغاؤها بشكل مؤكد بسبب غموض استئناف الموسم الجاري المتوقف، وهو ما يصعب إقامتها فى موعدها من كل عام قبل بداية الموسم.

وستكون هذه السنة الثانية على التوالى التى يتم فيها إلغاء فيها البطولة الودية، بعد إلغائها العام الماضي بسبب أعمال التجديد بالملعب، وتعد كأس "سانتياجو برنابيو" من البطولات السنوية التى ينظمها النادى الملكي قبل بداية كل موسم.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة