خالد صلاح

فيروس كورونا يُهدد بإلغاء كأس البرنابيو الودية فى الصيف

السبت، 04 أبريل 2020 03:31 م
فيروس كورونا يُهدد بإلغاء كأس البرنابيو الودية فى الصيف ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه بطولة "كأس البرنابيو" الودية، التى ينظمها فريق ريال مدريد الإسباني، قبل بداية كل موسم، خطر الإلغاء بسبب فيروس كورونا المستجد، والذى تفشي فى إسبانيا وأدى إلى وفاة وإصابة الآلاف، ذكرت صحيفة "أس"الإسبانية أن بطولة كأس البرنابيو سيتم إلغاؤها بشكل مؤكد بسبب غموض استئناف الموسم الجاري المتوقف، وهو ما يصعب إقامتها فى موعدها من كل عام قبل بداية الموسم.

وستكون هذه السنة الثانية على التوالى التى يتم فيها إلغاء فيها البطولة الودية، بعد إلغائها العام الماضي بسبب أعمال التجديد بالملعب، وتعد كأس "سانتياجو برنابيو" من البطولات السنوية التى ينظمها النادى الملكي قبل بداية كل موسم.

من جانب آخر، عرض وكيل اللاعبين الشهير منيو رايولا خدمات نجم يوفنتوس الشاب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت على نادي ريال مدريد الاسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رايولا حريص على إيجاد وجهة جديدة للمدافع الهولندي، بعد قضاء موسما وحيدا في الدوري الايطالي، حيث وصل صاحب الـ20 عاما إلى يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 85 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مدافع شاب يمتلك قدرات عالية ليخلف القائد سيرجيو راموس بعد تقدمه في العمر.

ودفعت الظروف مشاركة دي ليخت مع يوفنتوس بعد الإصابة الطويلة التى تعرض لها قائد الفريق جورجيو كيليني بالبرباط الصليبي.

دي ليخت شارك حتى الآن في 27 مباراة مع يوفنتوس 20 منها في الدوري الإيطالي، ولكن لا تزال هناك شكوك حول مستقبله على المدى الطويل في النادي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة