المعازيم بصورهم بس.. زفاف يقتصر على العروسين بسان فرانسيسكو يخطف الأنظار

الخميس، 30 أبريل 2020 11:00 م
المعازيم بصورهم بس.. زفاف يقتصر على العروسين بسان فرانسيسكو يخطف الأنظار جانب من حفل الزفاف
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش العالم حالياً أزمة صحية كبيرة بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي أصاب أكثر من ثلاثة ملايين شخص وأودى بحياة مئات الآلاف من مختلف انحاء العالم، ويطبق الكثيرون إجراءات التباعد الاجتماعي التي نصت عليها منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وفي ظل توقف الكثير من الأنشطة ومنع التجمعات في معظم دول العالم، لجأ عروسان لفكرة مبتكرة من أجل إتمام حفل زفافهم بشكل مختلف في ظل تلك الإجراءات الاحترازية التي منعت المعازيم من حضور حفل الزفاف في الكنسية وتهنئتهم وهم يرتدون ملابس الزفاف.

Capture
 

وجاءت الفكرة التي نفذها "إميلي وباريس" في حفل زفافهم الذي أقيم يوم الأحد الماضي في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، عبارة عن وضع صور شخصية للمعازيم على مقاعدهم المخصصة في الكنيسة اثناء دخولهم للقاعة، كنوع من أنواع مشاركتهم الفرحة للعروسين في حفل زفافهم.

ووثق المصور الإسباني فينيس فورنس، حفل الزفاف، الذي قام بتصويره، وضم عشرات الصور التي تم تثبيتها على المقاعد اثناء دخول العروسين للقاعة، في إشارة إلى دعم اصدقائهم لهم في ظل تلك الظروف الصحية التي منعتهم من الحضور.

جانب من حفل الزفاف
جانب من حفل الزفاف

وظهرت أغلبية الصور التي تم تثبيتها على المقاعد بدلاً من الأشخاص، لقاءات جمعتهم بين العروسين في إحدى المواقف السابقة، وفي صور أخري التقاط اصدقائهم صورهم مع صورة للعروسين، لإضافة البهجة عليهم في ذلك اليوم الذي مر بدون احتفالات كالعادة.

وسرعان ما حصدت الصورة التي نشرها المصور الاسباني، على عشرات الالاف من الاعجابات خلال نشرها بساعات، بالإضافة إلى أكثر من 36 ألف مشاركة والألاف التعليقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة