الزمالك يشترط موافقة مكتوبة من كارتيرون لاحتراف القوام الأساسى

الخميس، 30 أبريل 2020 12:09 م
الزمالك يشترط موافقة مكتوبة من كارتيرون لاحتراف القوام الأساسى كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط مجلس إدارة الزمالك الحصول على موافقة كتابية من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، لاحتراف أى لاعب من الفريق فى الموسم المقبل، خاصة لاعبى القوام الأساسى للفريق.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن لاعبى القوام الأساسي وتحديدا السداسي محمد أبو جبل ومحمود علاء وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومصطفي محمد تلقوا العديد من العروض الاحترافية مؤخرا، ورغم عدم جدية العروض حتى الآن والتى لم تتخذ الصفة الرسمية، إلا أن إدارة الزمالك طلبت رأى كارتيرون فى احتراف أى لاعب بمجرد وصول عروض رسمية.

وحددت إدارة الزمالك بعض المعايير التى يجب أن تتواجد فى عروض الاحتراف التى تلقاها لاعبو الفريق مؤخرا، من أجل الموافقة عليها، خاصة أن الزمالك لن يوافق علي أي عرض يصل لأي لاعب إلا عقب دراسة متكاملة.

إدارة الزمالك وضعت في المقام الأول اسم الدوري الذي سيشارك به لاعبه، وستكون الأولوية للدوريات الأوروبية، بينما يأتي في المرتبة الثانية استفادة اللاعب نفسه فنيا من العرض وهل سيشارك مع فريقه الجديد ام لا، واخر المعايير هي القيمة المالية للعرض حيث لن يفرط الزمالك في لاعبيه بأقل من الأسعار التي حددتها إدارة الزمالك مسبقا.

فيما رفض مسئولو الزمالك فكرة إعادة اعارة الايفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار للاتحاد السكندري الموسم الحالي، عقب انتهاء إعارته.

وتمسك مسئولو الزمالك ببيع اللاعب نهائيا حال رغبة إدارة الاتحاد السكندرى أو أى نادٍ في ضم اللاعب للموسم المقبل سواءا داخل مصر أو خارجها ، وأكد مصدر داخل الزمالك ان إدارة النادي حددت مليون يورو سعر مبدئي لبيع سيسيه بعد تألقه مع الاتحاد السكندري المواسم الماضية، فضلا عن تلقي الزمالك عروضا شفهية من بعض الأندية الخليجية التي ترغب في شراء سيسيه بمبالغ تقترب من الرقم الذي حدده الزمالك .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة