أكرم القصاص - علا الشافعي

"جهزوا حالكم".. حفل "لايف" للمطرب التونسى صابر الرباعى غدًا

الجمعة، 03 أبريل 2020 08:42 م
"جهزوا حالكم".. حفل "لايف" للمطرب التونسى صابر الرباعى غدًا صابر الرباعى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان صابر الرباعى، إقامة حفل لايف ، عبر حسابه بموقع انستجرام، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا، للتغلب على وقف وإلغاء عدد كبير من الحفلات، وللحد من التجمعات الكبيرة خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

الفنان صابر الرباعى، كتب عبر حسابه بموقع تويتر:" تلبية لرغباتكم وطلباتكم سأكون معكم غداً في سهرة من البيت لايف علي انستجرام.. جهزوا حالكم الساعة الثامنة توقيت تونس.. خليك بالبيت سهرة من البيت".

صابر الرباعى
صابر الرباعى

 

يشار إلى أن الشركة المنتجة لكليب صابر الرباعى جديدة يحمل اسم " ليلة من العمر" أعلنت تأجيله بسبب فيروس كورونا والكليب من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع الموسيقي عمر صباغ، ومن إخراج وليد ناصيف.

وكان شارك صابر بأوبريت جديد بعنوان "صناع الأمل" بمدينة دبي، بمشاركة عدد كبير من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي راغب علامة وأصالة وحسين الجسمي وسعد لمجرد وبلقيس فتحي ونجوى كرم وكارمن سليمان وآخرين، والأوبريت ضمن مبادرة "صناع الأمل" التي تطلقها الإمارات.

كما يتعاون صابر الرباعى مع الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب، فى أغنية "سينجل" جديدة باللون الشعبى باللهجة المصرية تحمل اسم "ورحمة قلبى"، من كلمات وليد العزالى، وألحان مدين، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

وطرح صابر الرباعي أحدث أغنياته "غشاش" وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" نهاية شهر يناير الماضى، وتقول كلمات الأغنية: "بكاش غشاش باين روح يا خاين كذاب لعاب هاين حبي في عينه مجروح بروحً منك فكني عنك..ما أبيك ما أبيك خلًه ينفك زينكً".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة