أكرم القصاص - علا الشافعي

هجوم نارى لـ صابر الرباعى على المحرضين ضده: الخير بينك وبين ربنا مش دعاية

الأحد، 29 مارس 2020 01:30 ص
هجوم نارى لـ صابر الرباعى على المحرضين ضده: الخير بينك وبين ربنا مش دعاية صابر الرباعى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن النجم التونسى صابر الرباعى هجوماً حاداً على المحرضين ضده، بسبب ما تعرض له فى الساعات الماضية من تضليل وشائعات، حيث أطلق بعض الإعلاميين على مواقع التواصل الاجتماعى حملة ممنهجة ضده بحسب قوله لـ"اليوم السابع" يؤكدون فيها أنه صرح بأنه ليس "وزارة شئون اجتماعية" كى يتكفل بالأسر التونسية جراء فيروس كورونا الذى ضرب بلدان العالم، والتنصل من التبرع لبلاده دون دليل أو مستند يثبت تلك الحملة.

وخلال لقاء تليفزيونى بإحدى قنوات التليفزيون التونسى، وجه المذيع سؤال مباشر للرباعى قائلا: لدى معلومة مؤكدة أن الرباعى متكفل بـ150 أسرة دون علم أحد، ما صحة ذلك؟... فرد الرباعى قائلاً: هذا شيء بينى وبين ربى سبحان وتعالى، وليس لأحد التدخل في تلك الشأن، الخير بين العبد وربه، وليس محتاج دعاية خاصة فى وقت الأزمات.

ومن المعروف عن صابر الرباعى أنه رجل له مواقف جيدة مع بلاده وأبناء شعبه، سواء فى الأزمات أو غيرها من المواقف التى تثبت أنه إنسان يتمتع بكل الحب والتسامح والأخلاق، وأن له إسهامات خيرية كثيرة على أهل بلده وصناع الموسيقى تحديداً ولا ينبغي أن يتعرض لتلك الحملات.

الأمر لم يتوقف عند تصريحات الرباعى التى صدت هجوم هؤلاء الإعلاميين المحرضين، بل تلك الأزمة دفعت نقابة المهن الموسيقية التونسية بالوقف مع صابر الرباعى وأصدرت بيانا لمساندة الرباعي قالت فيه "في إطار حملة التشويه التي يتعرض لها نجم الأغنية العربية الفنان صابر الرباعي، تعبر النقابة التونسية لقطاع الموسيقى عن دعمها التام وغير المشروط له، وعن استنكار مثل هذا التصرف الممنهج ضده، وعدم مراعاة الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا، والذي يستدعي تضافر كل الجهود، حتى نتمكن من تجاوزه".

وكان قد أجل صابر الرباعى طرح كليب أغنية " ليلة من العمر"  بسبب فيروس كورونا الذى ضرب العالم أجمع، وكان من مقرر أن يتم عرض الكليب خلال الفترة الماضية، وهو من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع الموسيقي عمر صباغ، ومن إخراج وليد ناصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة