أكرم القصاص - علا الشافعي

من هى الصحفية التى ستجسد انا هاثاوي قصة حياتها فى فيلمها الجديد

الجمعة، 03 أبريل 2020 10:00 م
من هى الصحفية التى ستجسد انا هاثاوي قصة حياتها فى فيلمها الجديد Anne Hathaway
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثلة الشهيرة انا هاثاوي إلي بطولة فيلم جديد تعاقدت عليه مؤخراً وفقاً لموقع thejakartapost والذى أكد أن الفيلم يحمل اسم French Children Don’t Throw Food والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم تم طرحها قبل ثمانية أعوام تحديداً عام 2012.

 

انا هاثاوي
انا هاثاوي

 

تلك الرواية مأخوذة عن قصة حقيقية ألفتها مؤلفتها الصحفية الأمريكية باميلا دروكرمان، حيث نشر التقرير أن تلك الصحفية الأمريكية كتبت قصتها حينما تركت عملها وسافرت بغرض مساعدة زوجها وابناءها لظروف عمل الزوج في باريس، لتسافر إلي جانبه وتترك عملها في الولايات المتحدة رغم نجاحها فيه، إلا أنها تركت كل ذلك وراء ظهرها لمساعدة الزوج.

تلك الرواية حققت نجاحاً كبيراً أثناء طرحها عام 2012، وهو ما شجع المنتجين لإقدام علي خطوة تحويلها إلي فيلم سينمائى تقوم ببطولته انا هاثاوي وقد أضاف التقرير أن الفيلم ينتمى إلي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً أثناء طرحه خاصة مع نجاح انا هاثاوي من قبل في أكثر من فيلم كوميدي قامت ببطولته وهو ما يجعلها رهان جيد وفقاً للموقع لدي منتجي الأعمال الكوميدية بصفة عامة.

 

باميلا
باميلا

 

على جانب آخر أعمال انا هاثاوي هو فيلم Dark waters، الذى حقق 21 مليون دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى، فى فترة طرحه بدور العرض المختلفة، ويدور الفيلم فى إطارى الدراما، والسيرة الذاتية، فيلم Dark Waters من بطولة الممثلة الأمريكية آن هاثاواي، والممثل العالمى مارك روفالو، وليام جاكسون هاربر، بيل بولمان، تيم روبنز، فيكتور جاربر، مارى وينينجهام، بيل كامب، لويزا كراوس، كيفن كراولي، دانييل ر. هيل، دنيس دال فيرا، تشانى مورو، مارك هوكل، ليزا ديروبرتس، الفيلم من تأليف الثلاثى ماثيو مايكل كارناهان، ماريو كوريا، ناثانيل ريتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة