خالد صلاح

تقارير: لاوتارو مارتينيز رفض ريال مدريد فى 2014

الجمعة، 03 أبريل 2020 03:26 م
تقارير: لاوتارو مارتينيز رفض ريال مدريد فى 2014 لاوتارو مارتينيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت بعض التقارير الإسبانية مفاجأة حول الأرجنتينى لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، بعدما رفض عرضا رسميا من ريال مدريد الإسبانى عندما كان عمره 18 عاما، وأثار لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان اهتمام نادى برشلونة عقب توهجه التهديفى مع إنتر ميلان فى الموسم الجارى قبل توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو تقريرا مطولا عن فيكتور بلانكو رئيس نادى راسينج الأرجنتينى الذى كان يلعب له المهاجم الأرجنتينى قبل انتقاله للإنتر يؤكد فيه أن ريال مدريد عرض ضم اللاعب فى 2014 لكنه رفض عرض الريال.

وأكد رئيس نادى الإنتر فى تصريحاته أن ريال مدريد كان لديه إصرار على ضم لاوتارو مارتينيز لصفوف الفريق، إلا أن اللاعب فضل البقاء مع النادى خلال هذا الفترة.

وقال بلانكو عن لاوتارو مارتينيز، "أنا أحبه كثيرًا لقد كان جيدًا جدًا مع النادى ومعى، كان لديه دائمًا سلوك مثالي، لقد تكيفت على الفور وكانت رحلتها مذهلة، وقفز بسرعة كبيرة وذهب إلى أوروبا.

ويحتفظ فيكتور بلانكو بقميص إنتر 10 الذى منحه إهداءً خاصًا، "من أجل بريسى رقم 1"، كتب لاوتارو فوق توقيعه، على خلفية صفراء، فى الأعلى صفر، العلاقة الجيدة جدا بين الاثنين ليست قصة.

 
La camiseta que le firmo Lautaro a Víctor Blanco cuando fue al Inter
 
 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية موافقة إنتر ميلان الإيطالى على انتقال الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة الإسباني الصيف المقبل. وتضع إدارة نادى برشلونة الإسباني الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى أحد الصفقات الرئيسية الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" أن إنتر ميلان وافق على انتقال لاوتارو مارتينيز إلى صفوف "البلوجرانا" مقابل الحصول على نيلسون سيميدو وأرتورو فيدال من صفوف برشلونة، بالإضافة لتخفيض المقابل المادى للاوتارو من 111 مليون يورو إلى 70 أو 80 مليونا، والذى يبحث عنه مسئولو الفريق الكتالونى فى الوقت الحالى.

وأضافت أن البرتغالي نيلسون سيميدو من الحلول التى ستساعد إنتر ميلان في الجبهة اليمنى خلال الفترة القادمة، خاصةً مع المستقبل المجهول لأنطونيو كاندريفا، وتُقدر قيمة سيميدو بـ35 مليون يورو في سوق الانتقالات.

بينما يأتي أرتورو فيدال، والذى يرغب فى ضمه مدرب الأفاعي، أنطونيو كونتي، لمساندته في خط وسط الفريق، خاصةً مع عدم إنهاء المفاوضات مع تشيلسي في الوقت الحالي، بشأن انتقال لاعب الفريق اللندني فيكتور موسيس، إلى صفوف النيراتزوري بصفة نهائية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة