خالد صلاح

المقابل المادي العائق الوحيد أمام برشلونة لضم لوتارو مارتينيز

الإثنين، 27 يناير 2020 07:09 م
المقابل المادي العائق الوحيد أمام برشلونة لضم لوتارو مارتينيز لوتارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي برشلونة قطع شوطًا كبيرًا نحو التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب لوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ولكن يبقى هناك عائق وحيد أمام النادي الكتالوني فى طريق ضم اللاعب.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يبحث هذا الشهر مع مسئولي إنتر ميلان ضم اللاعب وقد تواصل النادي بالفعل مع وكلاء الأرجنتيني الدولي، ولكن يبقى المقابل المادي هو العائق الوحيد في ضم اللاعب.

وارتبط اسم لوتارو مارتينيز بالانضمام إلى صفوف برشلونة، وذلك بعد غياب لويس سواريز لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة.

ويوجد شرط جزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان قيمته 111 مليون يورو، وفى حالة استقرار البارسا على ضم اللاعب سيكون مطالبًا بدفع هذا المبلغ الكبير.

فى سياق آخر، قرر كيكى سيتين مدرب فريق برشلونة منح لاعبيه راحة سلبية اليوم، لأول مرة منذ تولى مهمة تدريب البلوجرانا فى 13 يناير الماضى خلفاً لإرنستو فالفيردى التى تمت إقالته مؤخرًا، وكان برشلونة قد خسر ضد فالنسيا 0-2 بالجولة الـ 21 من مسابقة الليجا السبت الماضى على ملعب "الميستايا".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كيكى سيتين قرر منح فريقه راحة من التدريبات اليوم، الإثنين، لالتقاط الأنفاس، على عكس فالفيردى الذى كان يمنح اللاعبين فترات راحة أكبر من ذلك مما كان يعرضه للانتقادات.

وأضافت أن كثرة أيام الراحة فى عهد إرنستو فالفيردى كان يُغضب الكثيرين فى إدارة نادى برشلونة، لا سيما أنهم لم يتمكنوا من فهم لماذا يتدرب الفريق بشكل أقل من منافسهم التقليدى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الرسالة يبدو أنه تم نقلها إلى كيكى سيتين من قبل إدارة برشلونة، والذى لم يمنح لاعبيه أى إجازة خلال الأسبوعين الماضيين منذ توليه المهمة بشكل رسمي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة