خالد صلاح

الجماهير تختار ساديو مانى أفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم

الجمعة، 03 أبريل 2020 05:48 م
الجماهير تختار ساديو مانى أفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم محمد صلاح ومانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول، استفتاء شبكة "سكاى سبورت" لأفضل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال الموسم الجارى 2019-2020 متفوقا على العديد من اللاعبين الآخرين على رأسهم النجم المصرى محمد صلاح زميله في صفوف الريدز.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت"، أن ساديو مانى هو أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم بحسب اختيارات الجماهير حيث حصل النجم السنغالى على أعلى نسبة من التصويت بـ33% بعد مشاركة أكثر من 5 آلاف مشجع في الاستفتاء.

وتفوق مانى في سباق الأفضل بالدوري الإنجليزي على جوردان هندرسون قائد ليفربول الذى حل ثانيا بحصوله على 31% من أصوات الجماهير، ثم جاء كيفين دى بروين نجم وسط مانشستر سيتى ثالث بنسبة 20%.

وجاء الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، رابعا في التصويت بـ9% من أصوات الجماهير، ثم محمد صلاح في المركز الخامس بـ2% فقط.

Untitled
اختيارات الجماهير لأفضل لاعب بالبريميرليج هذا الموسم

 

ويملك النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجل تهديفى رائع مع الريدز في جميع البطولات التي شارك فيها بالموسم الجارى 2019-2020، قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وساهم مانى بـ30 هدفا مع ليفربول فى 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات بالموسم الحالي، حيث أحرز النجم السنغالى 18 هدفا ويملك 12 تمريرة حاسمة حتى الآن.

وسجل مانى 14 هدفا في الدوري الإنجليزي وصنع 9 آخرين، بالإضافة إلى هدفين في دوري أبطال أوروبا وصنع مثلهما، كما أحرز هدفين في كأس السوبر الأوروبى، وصنع هدفا في كأس العالم للأندية.

وجاء النجم السنغالى ساديو مانى في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة فى حصد النقاط لأنديتهم بفضل أهدافهم المؤثرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وقاد مانى الريدز لحصد 18 نقطة كاملة في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي أكثر من أي لاعب آخر حتى الآن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة