محافظ بورسعيد: محطة مياه شرب الكاب تحول تاريخي لمنطقة الجنوب بتكلفة ٤٠٠ مليون

الأربعاء، 29 أبريل 2020 07:43 م
محافظ بورسعيد: محطة مياه شرب الكاب تحول تاريخي لمنطقة الجنوب بتكلفة ٤٠٠ مليون اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الأربعاء محطة مياه شرب الكاب في إطار المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي للمشروعات التي تتم علي أرض المحافظة.

وقبل بدء جولته التفقدية اطمأن محافظ بورسعيد على اتباع جميع شركات العاملة في المشروع للإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس "كورونا" المستجد، وارتداء العمال للكمامات، وتوافر مقاييس الحرارة بكل مواقع العمل، حرصًا علي صحة وسلامة العاملين.

وأكد محافظ بورسعيد أن المحطة تعد تحولا تاريخيا لمنظومة الخدمات المقدمة لأهالي الجنوب حيث تقضي تمامًا علي مشكلة تناوب وصول المياه ووصولها علي مدار ٢٤ ساعة.

وأضاف اللواء عادل الغضبان، أن المحطة تعمل بطاقة استيعابية ٢٦ الف م٣ يوم كمرحلة أولي بتكلفة تصل إلي ٤٠٠ مليون جنيه وستخدم قري "شادر عزام، وقرية الفتح، أم خلف، والعاشر من رمضان" مشيرًا إلي أن المحطة تعد من المشروعات القومية الهامة التي تقدم من أجل المواطنين بمنطقة الجنوب ومن المقرر افتتاحها خلال العام الحالي.

وشدد محافظ بورسعيد أنة سيتم التعامل بكل حزم ضد كل من يحاول التعدي علي خطوط مياة شرب واستخدامها في أغراض أخري  ومنع وصولها للمواطنين.

وأضاف "الغضبان"، أنة للمرة الأولي تم توصيل الصرف الصحي لجميع قري الجنوب باستثناء قرية العاشر حيث يجري العمل في توصيلة من خلال إنشاء المحطة  لتكتمل منظومة الصرف بالجنوب.

 

 

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة