محافظ بورسعيد : محطة مياة شرب الكاب نقلة تاريخية لمنطقة جنوب المحافظة

الأربعاء، 29 أبريل 2020 03:12 م
محافظ بورسعيد : محطة مياة شرب الكاب نقلة تاريخية لمنطقة جنوب المحافظة محافظ بورسعيد يتفقد محطة مياه شرب الكاب
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاربعاء محطة مياه شرب الكاب في إطار المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي للمشروعات التي تتم علي أرض المحافظة .

وقبل بدء جولته التفقدية أطمأن المحافظ على اتباع جميع الشركات العاملة في المشروع  للإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس " كورونا" المستجد، وارتداء العمال للكمامات، وتوافر مقاييس الحرارة بكل مواقع العمل، حرصا علي صحة وسلامة العاملين.
 
وأكد محافظ بورسعيد، أن المحطة تعد تحول تاريخي لمنظومة الخدمات المقدمة لاهالي الجنوب حيث تقضي تماما علي مشكلة تناوب وصول المياة ووصولها علي مدار 24 ساعة.
 
وأضاف أن المحطة تعمل بطاقة استيعابية 26 ألف م3 يوم كمرحلة أولي بتكلفة تصل الي 400 مليون جنيه واستخدم قري " شادر عزام، قرية الفتح ، أم خلف ، العاشر من رمضان"، مشيرإلى أن المحطة تعد من المشروعات القومية الهامة التي تقدم من أجل المواطنين بمنطقة الجنوب ومن المقرر افتتاحها خلال العام الحالي.
 
وشدد محافظ بورسعيد أنه سيتم التعامل بكل حزم ضد كل من يحاول التعدي علي خطوط مياة شرب واستخدامها في أغراض أخرى ومنع وصولها للمواطنين.
 
وأضاف أنه للمرة الاولي تم توصيل الصرف الصحي لجميع قري الجنوب باستثناء قرية العاشر حيث يجري العمل في توصيلة من خلال  انشاء المحطة  لتكتمل .
 
محافظ بورسعيد يتفقد محطة مياه شرب الكاب (1)
محافظ بورسعيد يتفقد محطة مياه شرب الكاب (1)

محافظ بورسعيد يتفقد محطة مياه شرب الكاب (2)
محافظ بورسعيد يتفقد محطة مياه شرب الكاب (2)

محافظ بورسعيد يتفقد محطة مياه شرب الكاب (3)
محافظ بورسعيد يتفقد محطة مياه شرب الكاب (3)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة