استخراج تصاريح عمل ليلية للمشروعات الإنشائية وقت الحظر بالوادى الجديد

الأربعاء، 29 أبريل 2020 03:41 م
استخراج تصاريح عمل ليلية للمشروعات الإنشائية وقت الحظر بالوادى الجديد المهندس عادل ربوح نقيب المهندسين بالوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نقابة المهندسين بالوادى الجديد، أنه بناءا على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم بالعمل على عدم توقف عجلة التنمية بالمحافظة ،وكذلك نظرا لظروف ارتفاع درجات الحرارة فى نهار رمضان بما يؤثر سلبا على قطاع الأعمال الإنشائية ، فقد تقرر الموافقة على منح تصاريح عمل ليلية للمقاولين والمهندسين العاملين فى المشروعات بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة .

وقال المهندس عادل ربوح نقيب مهندسى المحافظة فى بيان له، أنه يستوجب على كل مقاول أو صاحب عمل ان يتوجه لفرعى النقابة بالخارجة أو الداخلة ومعه أمر التشغيل بالنسبة للمصالح الحكومية ،وأصل الرخصة للاطلاع وصورة منها للخاص ،وحصر تام بأسماء العاملين والرقم القومى لكل واحد منهم ونطاق التحرك فى موقع العمل على أن يتم تقديم تلك المستندات خلال أسبوع .

وكان المحافظ  قرر تعديل مواقيت العمل الرسمية بجميع المصالح الحكومية الواقعة بنطاق المحافظة، لتبدأ من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرا، وذلك مراعاة للبعد الاجتماعي، والظروف الأسرية خلال أيام شهر رمضان المبارك، على أن يجري العمل بنفس القواعد السابقه الخاصه بتخفيض العماله لحين صدور تعليمات اخري وذلك ابتداء من أول أيام رمضان المعظم.

وقال المحافظ إن القرار ياتي ضمن حزمة القرارات الاحترازية ضد فيروس كورونا وكذلك حرصا على الموظفين والمواطنين من حرارة الشمس.

وفى سياق متصل ، قرر تخفيض العمالة لـ5 % بالوحدات المحلية لمركز الداخلة عقب ظهور حالات جديدة لمرضي مصابين بفيروس كورونا المستجد وأكد الزملوط، أن القرار سيطبق اعتبارا من يوم الأحد المقبل، ويتضمن منع انتقال أي موظف مقيم في قرية الي موقع عمله خارج قريته من أبناء مركز الداخلة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة