أبرزها ريال مدريد.. 6 أندية أوروبية تستهدف سافيتش نجم لاتسيو الإيطالى

الأربعاء، 29 أبريل 2020 07:00 م
أبرزها ريال مدريد.. 6 أندية أوروبية تستهدف سافيتش نجم لاتسيو الإيطالى سافيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الصربى سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالى، الصراع بين كبرى الأندية الأوروبية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن أندية تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد فى إنجلترا، تتصارع على خطف الصربي سافيتش من لاتسيو، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد عملاق الدورى الإسبانى.

وأضافت أن الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم وسط لاتسيو على رادار يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لضمه أيضاً فى الموسم الجديد.

وارتبط اسم ميلينكوفيتش سافيتش بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، حيث إن المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو أرواجو يعرفه جيدًا ويراقبه منذ سنوات.

أما ارتباطه بتوتنهام فجاء بناء على رغبة المدير الفني جوزيه مورينيو الذي كان يريده في مانشستر يونايتد، ويفكر الآن في جلبه للنادى اللندنى.

في الوقت نفسه فإن ماتيا كيزمان يعرف أيضًا مدرب تشيلسي فرانك لامبارد جيدًا، وقد زامله فى الملعب يومًا ما، ويعلم تمامًا أن نقل سافيتش إلى ستامفورد بريدج سيكون خطوة رائعة للمستقبل.

وكان كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو متمسك بالحصول على 100 مليون يورو مقابل بيع سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش، لكن مع أزمة فيروس كورونا يمكن أن يتم تخفيض سعره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة