أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء التحضير للجزء الثالث من فيلم Now You See Me بالرغم من تفشي فيروس كورونا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 03:30 م
بدء التحضير للجزء الثالث من فيلم Now You See Me بالرغم من تفشي فيروس كورونا Now You See ME
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون على سلسلة أفلام الحركة Now You See Me، عن بدء تصوير الجزء الثالث من السلسلة، في الأسابيع القليلة القادمة، بالرغم من توقف النشاط وغلق الكثير من الاستوديوهات تنفيذاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبالرغم من تأجيل الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية بسبب الفيروس القاتل، إلا إن الشركة المنتجة لسلسلة أفلام الحركة Now You See Me، أعطت الضوء الأخضر لتصوير الجزء الثالث الجديد بعد إتمام الاتفاق مع الكثير من الممثلين.

5ea930daf09ac.image
5ea930daf09ac.image

 

وجاء الجزء الثانى من فيلم "Now You See Me" بعد نجاح الجزء الأول من العمل الذى كان بمثابة المفاجأة لجميع صناعه، والفيلم بطولة دانيال رادكليف، مورجان فريمان، ليزى كابلان، جيسى ايزنبيرج، مارك روفالو، ديف فرانكو، ودى هارلسون، مايكل كين، سانا لاثان، وهنرى لويد، إخراج جون تشو إم.

وتدورأحداث الفيلم حول عمليات الخداع البصرى وأعمال الخفة، حيث يواجه الفرسان الأربعة قطبا كبيرا من أقطاب التكنولوجيا والذى يحاول استغلالهم من أجل تحقيق مصالحه، وعليهم تبرئة أنفسهم أمام المجتمع من الشائعات والأكاذيب وتوضيح حقائق الأمور والمسئول عنها من خلال عرض أخير.

ومن المقرر أن يستكمل الفيلم الجديد ببطولة النجوم، دانيال رادكليف، مورجان فريمان، ليزى كابلان، جيسى ايزنبيرج، مارك روفالو، ديف فرانكو، ودى هارلسون، مايكل كين، سانا لاثان، وهنرى لويد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة