أمريكية تحول الخبز الفرنسى للوحات فنية جذابة.. وتستخدم الخضراوات للتلوين

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:00 م
أمريكية تحول الخبز الفرنسى للوحات فنية جذابة.. وتستخدم الخضراوات للتلوين خبز فرنسى
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدى ست سنوات ماضية كانت هانا بيج تصنع فيهم الخبز ولكن بطرق جذابة للغاية، فحين ترى الخبز الذى تعودت على شرائه تحول إلى لوحة فنية فعليك أن تفكر كثيرًا كيف تبدو صاحبة هذه الفكرة الرائعة.

هانا
هانا

 

تبتكر"هانا" صميمات مختلفة باستخدام، الخضروات ومسحوق القلقاس لإضافة لمسات رائعة من الألوان، ووفقًا لموقع" insider" لم تكن هانا بيج خبازة في الأصل ولكنها كانت معلمة تاريخ في المدرسة الثانوية فى بلدتها، اختارت الاحتفاظ بهواية الخبز بدلاً من أن تعمل مدرسة بدوام كامل لأنها تجد فن الخبز مريح للغاية.

2
الخبز الفرنسى بالرسم 

 

صنعت "هانا" أرغفة خبز جميلة، ستلاحظ الأوراق المعقدة المنسوجة على طول الرغيف الفرنسي، والزهور المنقوشة بخبرة، هناك لمسات كثيرة وكبيرة من الألوان وقوس قزح ومن الخضار أو مسحوق القلقاس.

3
الخبز الفرنسى بالرسم 

 

ت5e9f67f85bd7a5234d3e9855

الخبز الفرنسى بالرسم 

 

بدأت هانا بيج خبز الخبز لأول مرة قبل ست سنوات، عندما قدم زميل لها فرنًا هولنديًا كهدية زفاف، تقول" الخبازة" : داخل الفرن كان هناك نسخة مكتوبة بخط اليد من وصفة الخبز بدون عجن من قبل جيم لاهي، صاحب مخبز شارع سوليفان الأسطوري في مدينة نيويورك، على الفور نفذت الوصفة وسرعان ما أخذت عالم الخبز المنزلي.

5e9f680fa34b3c25dd5ac3f8
الخبز الفرنسى بالرسم 

 

ولكن لم يكن الأمر حتى بدأت "بيج" في تجربة العجين المخمر لدرجة أنها أصبحت شغوفة حقًا بخبز الخبز، بعد حوالي ستة أشهر من رحلة الخبز ، قامت بصنع العجين المخمر الخاص بها عجين الخميرة المخمر الذي يسمح للعجين المخمر بالارتفاع.

5e9f6593a34b3c23ed3d5813
الخبز الفرنسى بالرسم 

 

وقالت هانا: "بمجرد أن صنعت العجين المبدأي الخاص بي واكتشفت كيفية استخدامه، وجدت نفسي أحرز تقنية تقطيع عجين الخبز بسكين خاص بها قبل خبزها و عجينها، لا أتذكر بالضبط متى بدأت القيام بالتصاميم، كنت أقوم بتسجيل مخططاتى وتدوين ملاحظاتى الكلية، غالبًا ما أستخدم الخضروات لإضافة لون إلى التصميمات "

5e9f6598e61f342f377f2527
الخبز الفرنسى بالرسم 

 

وتابعت "بايج"  إنها نظرت إلى كتب التصاميم في وقت مبكر لفهمها جيدًا قبل البدء في العمل، لكنها سرعان ما بدأت في التلاعب بتقنيات الخبز الفرنسية الكلاسيكية التي كانت تراها من قبل.

5e9f6599e61f342f3025edfb
الخبز الفرنسى بالرسم 

 

والآن غالبًا ما تستمد الإلهام ممن تراه في الطبيعة، والتي تغطي رغيفها في أنماط رائعة من الأوراق والزهور أو تنشئ حدائق كاملة على القشرة الخارجية للرغيف، فخبز العيش هو أكثر بكثير من مجرد نشر صور جميلة على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه تأملي.

5e9f6722a2fd91274b254698
الخبز الفرنسى بالرسم 

 

قالت هانا بايج إن أهم نصيحة لها هي أن تتذكر أنه يمكن لأي شخص إنشاء فن جميل باستخدام الخبز، يمكن لأي شخص أن يحب ما يفعله، بدأ الأمر للتو بمدى المتعة في إنشاء شيء جميل، إنه حقًا فن أقوم به يوميًا ولكن ليس في معرض ، وإنما في مطبخك."

العيش فرساوى بالرسم  (1)
الخبز الفرنسى بالرسم (1)

 

العيش فرساوى بالرسم  (2)
الخبز الفرنسى بالرسم (2)

 

العيش فرساوى بالرسم  (3)
الخبز الفرنسى بالرسم (3)

 

العيش فرساوى بالرسم  (4)
الخبز الفرنسى بالرسم (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة