"صحة دمياط" تعلن حالتى إصابة وتعافى 6 حالات من فيروس كورونا

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 05:57 م
"صحة دمياط" تعلن حالتى إصابة وتعافى 6 حالات من فيروس كورونا الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بدمياط خروج حالة تعافى من مستشفى العزل بكفر الدوار بعد تمام شفائها من فيروس كورونا، كما ستغادر 5 حالات من مركز التعليم المدنى بدمياط الجديدة بعد أن جاءت نتيجة العينات الخاصة بهم سلبية لترتفع حالات الشفاء إلى 99 حالة.

وقال الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط إن المحافظة تشهد استقرارا ملحوظا فى حالات الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن عدد مصابى فيروس كورونا فى دمياط، شهد انخفاضا خلال الأيام الماضية مقارنة بالأسابيع الماضية، لافتا إلى وجود حالتين فقط اليوم الثلاثاء.

وكشف طلحة عن تعافى 99 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من مستشفيات العزل وتعد المحافظة الأعلى فى نسب الشفاء على مستوى الجمهورية.

وأكد طلحة، أن الأسبوع الثامن شهد انخفاضا فى أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا منذ رصد أول حالة إيجابية بالمحافظة يوم 7 مارس الماضى .

وقال طلحة إن الأمور حاليا مطمئنة ولكن بشرط التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية التى أعلنتها الدولة.

وأشار طلحة إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن ومديرية التضامن الاجتماعى على تخصيص المدينة الجامعية لطلاب الأزهر لتكون مركزا لعزل الحالات المخالطة للحالات الايجابية ليكونوا تحت الملاحظة وذلك بدلا من عزل العمارات السكنية التى يقطنوها مع وضع ممرض لمتابعة حالتهم فى حال ظهور اى أعراض عليهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة