زى النهارده.. احتفال مورينيو الجنونى فى كامب نو بموسم ثلاثية الإنتر

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 08:36 م
زى النهارده.. احتفال مورينيو الجنونى فى كامب نو بموسم ثلاثية الإنتر احتفال مورينيو ضد برشلونة 2010
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق انتر ميلان الايطالى تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، في مثل هذا اليوم من عام 2010، في إقصاء فريق برشلونة الإسبانى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وحقق برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا، فوزا غير كافيا ضد إنتر ميلان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 28 أبريل 2010، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدورى أبطال أوروبا.

أحرز جيرارد بيكيه مدافع برشلونة هدف رائع فى شباك إنتر ميلان بإياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال، لكن جاء هذا متأخراً من أجل إنقاذ الموقف حيث تم تسجيله فى الدقيقة 84 من أحداث اللقاء وكان البلوجرانا خاسراً بنتيجة 1-3 فى الذهاب.

وأكمل فريق انتر ميلان المباراة أمام برشلونة بعشرة لاعبين بعد طرد الحكم تياجو موتا.

وحسم إنتر ميلان تأهله للمباراة النهائية بدورى الأبطال بمجموع المباراتين 3-2، فيما ودع برشلونة المسابقة على أرضه ووسط جماهيره، وتوج لاحقا باللقب على حساب بايرن ميونخ في الموسم الذى أنهاه مورينيو بتحقيق الثلاثية التاريخية بعد الفوز بالدوري والكأس في إيطاليا.

واحتفل البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان في ذلك الوقت، والمدير الفني لتوتنهام هوتسبير الحالي، بشكل هيستيرى بعد إنتهاء مباراة الفريق ضد برشلونة وإقصاء الأخير من دورى الأبطال ، حيث أخذ يجرى داخل أرضية الملعب ويستفز جماهير برشلونة بعبارات وكلمات عنيفة فيما أراد فيكتور فالديز حارس برشلونة السابق تهدئته وإبعاده عن المدرجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة