برشلونة يمنح يوفنتوس إشارة التعاقد مع البرازيلي ميلو

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 01:03 م
برشلونة يمنح يوفنتوس إشارة التعاقد مع البرازيلي ميلو أرثر ميلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى برشلونة الإسباني على بيع البرازيلى أرثر ميلو، نجم وسط البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان برشلونة قد تعاقد مع أرثر ميلو مقابل 30 مليون يورو فى صيف 2018 من جريميو البرازيلى، ووصفه الكثيرون فى البداية بأنه تشافى هيرنانديز الجديد، بفضل رؤيته المميزة فى خط الوسط وقدرته الكبيرة على الاحتفاظ بالكرة، لكن تعرض لعدة انتقادات بسبب عدم ثبات مستواه وسلسلة إصاباته المتكررة، بالإضافة إلى مخالفة قوانين إدارة النادى فى عدة مواقف.

وقالت "آس" الإسبانية، إن إدارة برشلونة منحت نادى يوفنتوس الضوء الأخضر للتفاوض مع آرثر ميلو، لإقناعه بالانتقال إلى ملعب إليانز ستاديوم أرينا هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة، أن قرار برشلونة بعرض أرثر ميلو على يوفنتوس سوف يسهل صفقة طال انتظارها، والتى تتمثل فى التعاقد مع ميراليم بيانيتش الذى حاول النادى التوقيع معه منذ أن كان لاعباً شاباً فى صفوف ليون الفرنسي.

وأوضحت أن البوسنى ميراليم بيانيتش صاحب 30 عاماً ما زال قادراً على العطاء لعدة سنوات، وسيقدم إضافة مهمة لبرشلونة بفضل خبرته الكبيرة وتمريراته المتقنة، كما أنه يتمتع بالتسديدات القوية.

من جانب آخر، جدد رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، رفضه تولى تدريب برشلونة الإسباني لرغبته فى الاستمرار مع الطواحين.

وقال مدرب منتخب هولندا، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن تولى تدريب برشلونة ليس ضمن خططه، حيث إنه سيستمر فى تدريب الطواحين على الأقل حتى كأس الأمم الأوروبية "2021".

ورفض كومان تدريب برشلونة، حينما عرض عليه جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادى، تولى قيادة الفريق بعد إقالة إرنستو فالفيردي، لكن موقفه لم يتغير بشأن الاستمرار مع منتخب هولندا.

وطالب رونالد كومان، خلال تصريحاته، إدارة برشلونة بالتفكير فى فترة ما بعد ليونيل ميسي، من أجل تأمين مستقبل البلوجرانا، خاصة أن النجم الأرجنتينى سيُتم عامه الـ33 بعد شهر ونصف.

جدير بالذكر أن رونالد كومان حمل قميص برشلونة فى الفترة بين عامىّ 1989 و1995 وحقق عدة بطولات بقميص النادى الكتالونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة