حلاقة كورونا.. زوجة إيريك ترامب تقص له شعره بالعزل المنزلى

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 09:51 ص
حلاقة كورونا.. زوجة إيريك ترامب تقص له شعره بالعزل المنزلى ايريك ترامب وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر إيريك ترامب نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى اللجوء لزوجته لحلاقة شعره، وذلك بسبب العزل المنزلى الذى فرضه انتشار فيروس كورونا على الجميع، ونشر صورة له معها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها "حصلت على حلاق جديد اليوم.. قصة شعر فيروس كورونا".

ايريك ترامب
ايريك ترامب

وكان سخر إيريك ترامب الابن الأصغر للرئيس الأمريكى دونالد ترامب من المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية جو بايدن، بنشر صورة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مع كمامة على وجهه، مصحوبة بتعليق: "ترامب قام بعمل عظيم مع الهوجاء"، مشيرا إلى أنه ليست من عادته نشر مثل هذه الأشياء لكن هذه الصورة مضحكة.

erictrump_94560915_557431541574845_9118992217125197408_n
 
من ناحية أخرى قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب إنه "لم يفكر أبدًا" فى تغيير موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة فى 3 نوفمبر، على الرغم من اقتراح نائب الرئيس السابق بايدن بأن ترامب سيحاول التأجيل.

وقال ترامب للصحفيين، فى مؤتمر صحفى عندما سئل عما إذا كان قد فكر فى مثل هذه الخطوة، إنه لم يفكر قط فى تغيير موعد الانتخابات.

وأضاف ترامب أيضًا أن بايدن لم يقل أبدًا أنه سيحاول تأجيل الانتخابات، على الرغم من قول بايدن هذه الكلمات بالضبط خلال حملة لجمع التبرعات الافتراضية الأسبوع الماضى، وفقًا لتقرير لسى إن إن.

وقال بايدن خلال المكالمة الهاتفية: "ضع علامة على كلماتى: أعتقد أنه سيحاول إبطال الانتخابات بطريقة ما، والتوصل إلى أساس منطقى لماذا لا يمكن إجراؤها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة