أكرم القصاص - علا الشافعي

إيريك ترامب مدافعا عن الرئيس الأمريكى: والدى لا يلعب بالأمن القومى

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:21 م
إيريك ترامب مدافعا عن الرئيس الأمريكى: والدى لا يلعب بالأمن القومى إريك ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع إريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن والده، وقال إنه لا يلعب عندما يتعلق الأمر بالأمن القومى وحماية العالم الحر من الجنون.

 

وفى مقابلة مع فوكس نيوز، قال الابن الثانى للرئيس ترامب، إنه يعتقد أن وجود ثلاث أو أربع حاملات طائرات حول شبه الجزيرة "الكورية" يظهر قوة البلد، وكان يعلق على ما يبدو على نشر ثلاث من حاملات الطائرات التابعة للبحرية الأمريكية عند شبه الجزيرة الكورية الشهر الماضى، فى خطوة قالت المتحدثة باسم وزارة الدفاع دانا وايت وقتها إنها ليست موجهة للتعامل مع تهديد معين ولكن لإظهار أننا قادرون على القيام بشئ لا يستطع أحد فى العالم أن يفعله.

 

لكن ابن ترامب على ما يبدو، وكما تقول مجلة نيوزويك، كان لديه رأى مختلف عن نشر الحاملات، وقال لفوكس نيوز إن والده أو وزير الدفاع الأمريكى جيمس ماتيس ليس من هؤلاء الذين يلعبون بالأمن القومى.

 

وتابع قائلا "إن هذه الخطوة توضح للغاية أننا لا نلعب، أنتم تعرفون والدى لا يلعب، صدقونى، وماتيس، أنتم تعرفون، هؤلاء ليسوا أشخاصا يلعبون". وأشار إلى أنهم جادون بشدة بشأن حماية أمريكا وحماية العالم الحر من الكارثة.

 

وقال إنه يعتقد أن التحقيق فى مزاعم وجود صلات بين حملة والده وروسيا خلال الانتخابات بالعار التام. وقال إنه لا يوجد أى تواطؤ مع روسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة