600 كرتونة مواد غذائية لدعم الأسر الأكثر احتياجا بقريتى صفط تراب وسجين الكوم بالغربية

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:02 ص
600 كرتونة مواد غذائية لدعم الأسر الأكثر احتياجا بقريتى صفط تراب وسجين الكوم بالغربية مواد غذائية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أنه تم توزيع 600 كرتونة مواد غذائية لدعم الأسر الأكثر احتياجا بقريتي صفط تراب مركز المحلة الكبرى، وسجين الكوم مركز قطور.

وأكد الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن هذه المشاركة تأتي في إطار الدور المجتمعي لجامعة طنطا ، بالتنسيق بين محافظة الغربية ممثلة مع مديرية التضامن الاجتماعي، لدعم جهود  الدولة في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا وغير القادرين في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وكان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اعلن أنه تم تخصيص 5000 كرتونة مواد غذائية لدعم الفئات الأكثر احتياجا وغير القادرين بالتنسيق بين محافظة الغربية، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

أوضح الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه تم توزيع 200 كرتونة اليوم في قرية ميت بدر حلاوه مركز سمنود ، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، شملت الأرز والسكر والزيت والسمن والعدس والفول، وغيرها من السلع الرئيسية.

أكد نائب رئيس جامعة طنطا، أن هذه المشاركة تأتي في إطار  الدور المجتمعي لجامعة طنطا، وتنفيذًا لتوجيهات رئيسها الدكتور مجدي سبع بدعم جهود الدولة في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا وغير القادرين علي المعيشة في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة