خالد صلاح

مصطفى خاطر: هاشتاج تحدي مسلسل عمر ودياب يتصدر تريند "تيك توك"

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 02:01 م
مصطفى خاطر: هاشتاج تحدي مسلسل عمر ودياب يتصدر تريند "تيك توك" تريند مسلسل عمرو دياب على تيك توك
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان مصطفى خاطر، عن سعادته لتصدر تحدى مسلسل الجديد " عمر و دياب"، تريند تطبيق تيك توك، وكتب خاطر عبر حسابه على تويتر، قائلا:" هاشتاج تحدي مسلسل عمر و دياب يتصدر تريند تيك توك ".

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

كما عبر مصطفي خاطر عن سعادته لمتابعة النجم المصرى العالمى محمد صلاح لمسلسله الجديد "عمر ودياب"، الذى ينافس في السباق الرمضانى الحالي، والذى يعرض حاليا على قناتى ON والحياة.

وأعاد خاطر نشر ستورى صلاح علي موقع "انستجرام"، والذى نشرها أمس، معلقا عليها قائلا :"اجتهد في شغلك لحد ما فخر العرب ينزلك ستوري ..حبيبي يا فخر العرب..تابعوا مسلسل #عمرودياب يوميا علي قناة On 6:30pm & Alhayat 9:00 pm".

ويتابع محمد صلاح العديد من الاعمال المصرية، ويحرص على مشاركة جمهوره به، فى لحظات متابعتها، ولا سيما الأعمال الكوميدية، لأبطال مسرح مصر.

مسلسل "عمر ودياب" يعرض علي شاشة ON  في تمام الساعة الـ 6.30 بينما يعرض علي شاشة الحياة في تمام الساعة الـ 9، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة