خالد صلاح

سيدة أمريكية توثق اكتظاظ طائرة بالركاب في نيويورك دون إجراءات وقائية.. فيديو

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 06:03 م
سيدة أمريكية توثق اكتظاظ طائرة بالركاب في نيويورك دون إجراءات وقائية.. فيديو طائرة مكتظة بالركاب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو التقطتها امرأة أمريكية، اكتظاظ طائرة بالركاب متجهة من نيويورك إلى ولاية كارولينا الشمالية، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية، فيديو السيدة الأمريكية بعد تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تمتلئ بالركاب دون وجود مسافات اجتماعية على متن الطائرة بين الركاب ما يزيد فرص انتقال العدوى بفيروس كورونا.

وقالت السيدة الأمريكية صاحبة الفيديو، في تصريحات لوسائل الإعلام، أنها كانت تسافر لتكون مع عائلتها بعد وفاة جدتها في ولاية كارولينا الشمالية مؤخرًا، وشعرت بالذهول فور صعودها إلى الطائرة ولم تشعر بأي أمان خلال الرحلة ما يكشف ضعف الإجراءات الامريكية في التعامل مع الإجراءات الوقائية للحد من تفشي كورونا.

طائرة مكتظة بالركاب
طائرة مكتظة بالركاب

وعلى جانب آخر، حثت الصين الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الثلاثاء، على التوقف عن إلقاء اللوم على الآخرين فيما يتعلق بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، معتبرة أن هدف ذلك هو "التغطية على سوء تعاملها" مع الفيروس في الداخل الأمريكى، جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية "جينج شوانج" اليوم تعليقا على انتقادات الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" للصين بسبب "كورونا" وحديثه عن "محاسبة الصين والمطالبة بتعويضات".

وقال شوانج إن الجدول الزمني لاستجابة الصين وتعاملها مع تفشى المرض واضح تماما، معتبرا أن بعض السياسيين الأمريكيين "يتجاهلون الحقائق ويروجون أكاذيب".

وأضاف شوانج "الهدف الوحيد من أكاذيبهم هو التنصل من مسؤوليتاتهم وسوء تعاملهم مع الفيروس.. وإن ما يقومون به لن يمحو إنجازات الشعب الصيني في مكافحة الفيروس، ولن تساعد واشنطن في مواجهة الفيروس".

وتابع شوانج "نحث السياسيين الأمريكيين على مراجعة مشاكلهم الخاصة والعمل على مكافحة تفشي المرض في الداخل في أقرب وقت ممكن، بدلا من التشهير بالآخرين والتنصل من المسؤولية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة