نيوكاسل وإيفرتون يتنافسان على ضم كوتينيو فى الميركاتو المقبل

الإثنين، 27 أبريل 2020 04:28 م
نيوكاسل وإيفرتون يتنافسان على ضم كوتينيو فى الميركاتو المقبل كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن انضمام فريقى إيفرتون ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين إلى قائمة الأندية التى تستهدف التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو ، لاعب خط وسط فريق برشلونة المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقترب كوتينيو من الرحيل عن بايرن ميونخ عقب نهاية الموسم الجارى بعدما قرر النادى الألمانى عدم تفعيل بند شرائه من برشلونة، وسط اهتمام من عدد من أندية الدورى الإنجليزى بالتعاقد معه، أبرزهم تشيلسى وتوتنهام هوتسبير.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه أندية إنجليزية جديدة تسعى للتعاقد مع كوتينيو بجانب البلوز والسبيرز، وهما إيفرتون ونيوكاسل، موضحة أن اللاعب البرازيلى دخل ضمن المشاريع الجديدة للفريقين.

وأضافت الصحيفة أن نيوكاسل وإيفرتون على استعداد للمراهنة بقوة على الموسم الجديد مع اقتراب وجود مالكين جدد للناديين فى الفترة المقبلة.

وكان نادى بايرن ميونخ الألماني أعلن مؤخرا أن كوتينو خضع لعملية جراحية ناجحة فى كاحله الأيمن، وأكد العملاق البافارى على موقعه الرسمى أن النجم البرازيلى سيغيب لمدة 14 يوما عن التدريبات قبل البدء فى تدريب إعادة التأهيل.

وفى الوقت نفسه، استقر كيكى سيتين، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، على عودة البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب خط وسط الفريق المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألمانى عقب نهاية الموسم الحالى.

وقالت صحيفة "ماركا " الإسبانية، إن برشلونة كان يفكر فى بيع كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن حالة الركود الاقتصادى التى يشهدها العالم بعد تفشى انتشار فيروس كورونا الخطير جعل النادى الإسبانى يعيد النظر فى بيع اللاعب البرازيلى.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيكى سيتين المدير الفنى للبلوجرانا لديه خطة جديدة للاستفادة من كوتينيو مع الفريق مستقبلا، وهى نقله إلى اللعب فى مركز خط الوسط بدلا من استخدامه كجناح أيسر فى ظل موهبته الهجومية وقدراته فى الثلث الأخير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة