ليفربول يوجه صدمة قوية لكوتينيو.. اعرف السبب

الجمعة، 24 أبريل 2020 12:04 ص
ليفربول يوجه صدمة قوية لكوتينيو.. اعرف السبب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية لنجمه السابق فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، والمعار فى الموسم الحالى لصفوف فريق بايرن ميونخ الألمانى، بعد رفضه عودته من جديد لصفوف الفريق.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن النجم البرازيلى كوتينيو، تواصل مع مسئولى ليفربول، لبحث إمكانية عودته من جديد لصفوف الريدز، فى الموسم المقبل، ولكن كان رد إدارة النادى الإنجليزي الرفض تماما.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن ليفربول، حاول إعادة كوتينيو، الصيف الماضى من برشلونة، على سبيل الإعارة، إلا أن البارسا أوقف هذه الصفقة، بسبب طلبه الحصول على 8 ملايين إسترليني، بالإضافة إلى قيام الريدز بدفع راتب اللاعب بالكامل.

يذكر أن برشلونة أعار كوتينيو، الموسم الحالى لصفوف فريق بايرن ميونخ الألمانى، مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو، ولكن لا ترغب إدارة النادى البافارى، فى تفعيل هذا البند، مع نهاية الموسم الحالى.

وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات كوتينيو، فى الميركاتو المقبل، فى ظل رغبة برشلونة التخلص منه، مثل تشيلسي، توتنهام ومانشستر يونايتد.

كان برشلونة، قد تعاقد مع كوتينيو فى شتاء 2018، قادما من ليفربول، لتعويض رحيل مواطنه النجم نيمار داسيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة