نايل نصار يحتفل بعيد ميلاد ابنة بيل جيتس: أحبك أكثر من أى شىء

الإثنين، 27 أبريل 2020 03:00 م
نايل نصار يحتفل بعيد ميلاد ابنة بيل جيتس: أحبك أكثر من أى شىء نايل نصار وجينيفر جيتس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفارس المصرى نايل نصار، بعيد ميلاد خطيبته جينيفر ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، بصورة ورسالة رومانسية لها عبر حسابه بموقع "انستجرام".

وكتب نصار تعليقا علي الصورة قائلا :"عيد ميلاد سعيد لنصفى الأفضل ، يا ملكتى. أحبك أكثر من أي شيء وتستمر في دهشتني يومًا بعد يوم".

c39b7a0c-3e72-4061-a0a7-79662d5fc2f8

وكانت أعلنت جينيفر كاثرين ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس عن موافقتها على خطوبتها للفارس المصرى نايل نصار، نهاية شهر يناير الماضى بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، منذ عام 2017.

جنيفر
جنيفر

 

ونشر نايل صورته مع جينيفر وعلق: "قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل فى العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير...لا يمكننى الانتظار حتى نستمر معًا خلال هذه الرحلة التى يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكننى أن أتخيل نفسى بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على جعلك تشعر كل يوم وكأنه حلم لى".

2
 

 

وبدأت قصة الحب بينهما من سباقات عبور الحواجز بالخيل فى باريس، والتى تشارك بها جينيفر، حيث يلتقى الثنائى بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضى، كما أخذت قصة الحب بينهما حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين المصريين والعرب، على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما أن الثنائى ظهرا خلال الفترة الماضية بشكل ملفت على حساباتهما على موقع "انستجرام"، فى أكثر من مكان.

 وكان الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عبر عن سعادته بإعلان خطوبة ابنته جينيفر كاثرين على المصرى  نايل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "انستجرام" قائلا: "أشعر بسعادة غامرة مبروك نايل وجينفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة