العدالة متذيل الترتيب يتصدر قائمة الأكثر جماهيرية بالدوري السعودي

الأحد، 26 أبريل 2020 12:50 ص
العدالة متذيل الترتيب يتصدر قائمة الأكثر جماهيرية بالدوري السعودي نادى العدالة السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق العدالة السعودى، قائمة أكثر الاندية جماهيرية بين فرق "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" فى الاستفتاء الذى شارك فيه أكثر من ربع مليون شخص.

ذكر موقع "دورى بلس"، أن العدالة تفوق على النصر فى المباراة النهائية للتصويت، ليحصل على 51% من أصوات الجماهير التى تجاوزت 260 ألف فرد، فيما حصل الأخير على 49% بعد منافسة شرسة حتى اللحظات الأخيرة من التصويت.

أضافت الموقع أن العدالة حقق مفاجأة كبيرة بحصوله على صدارة الأكثر جماهيرية بين الأندية السعودية، حيث تفوق فى المرحلة الأولى من التصويت على أندية "أهلى جدة، والرائد، والوحدة"، ثم واصل تفوقه فى دور الثمانية على الشباب، لينتقل للدور نصف النهائي لمواجهة الهلال ويحقق المفاجأة وتنقله جماهيره للمباراة النهائية أمام النصر.

من ناحية أخرى، أكدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين مؤخرا أن تحديد عودة النشاط الرياضى في المملكة العربية السعودية يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة.

وقالت الرابطة عقب الاجتماع الذى عقدته عبر الفيديو مؤخرا إن عودة الدوري السعودي للمحترفين يخضع للمراجعة بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا الجديد.

وشددت الرابطة في البيان على أن سلامة كافة الرياضيين هي الأهم، بما في ذلك اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومنسوبي الأندية والجماهير الرياضية.

وكانت الأندية السعودية وافقت بشكل رسمي على تخفيض 50% من رواتب اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية التي تواجهها الأندية بعد توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة، فيما يأتى فريق العدالة فى المركز الأخير برصيد 17 نقطة من إجمالى 22 مباراة خاضها حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة