روسيا: إجراء أكثر من 3 ملايين فحص مخبرى للكشف عن كورونا

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:34 ص
روسيا: إجراء أكثر من 3 ملايين فحص مخبرى للكشف عن كورونا محاولات رصد مصابى فيروس كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الهيئة الفدرالية الروسية لحماية المستهلك، عن إجراء أكثر من 3 ملايين فحص مخبرى للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" فى عموم روسيا، وذكر بيان للهيئة الروسية ، اليوم الإثنين، أنه تم إجراء أكثر من 3 ملايين فحص مخبرى للكشف عن فيروس كورونا خلال الفترة الماضية فى جميع أنحاء البلاد.
 
وأضاف البيان، أن 183 ألف شخص يخضعون حاليا للرقابة الطبية؛ للاشتباه بإصابتهم بالفيروس التاجى. 
 
وتقول مصادر صحية روسية، إن روسيا لا تزال فى المرحلة الأولى من تفشى الفيروس، كما تؤكد وزارة الصحة الروسية أن مرحلة الذروة لم تبدأ بعد.
 
و أعلنت روسيا، تسجيل 6198 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا اليوم الاثنين، مقابل 6361 حالة أمس، مما يرفع إجمالى عدد حالات الإصابة بالعدوى فى البلاد إلى 87147.
 
وقال المركز الروسى لإدارة أزمة كورونا إنه تم تسجيل 50 حالة وفاة جديدة لمرضى مصابين بالفيروس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
 
ومن حيث عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس، تكون روسيا قد تجاوزت الصين التى أعلنت اليوم الاثنين تسجيل 82830 حالة إجمالا.
 
وكان قد أعلن المتحدث الصحفى باسم الرئيس الروسى، دميترى بيسكوف، أن إنهاء التدابير التقييدية التى تم فرضها لمواجهة تفشى وباء "كورونا" فى روسيا بعد استقرار الوضع سيكون على مراحل، مشيرا إلى أن طبيعة هذه المراحل ستدرس لاحقا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة