تضطر لدخول الحمام 50 مرة يوميا.. قصة مصابة بالتهاب القولون التقرحى

الإثنين، 27 أبريل 2020 06:00 م
تضطر لدخول الحمام 50 مرة يوميا.. قصة مصابة بالتهاب القولون التقرحى المصابة
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت جريدة " mirror."، قصة أم لطفلين تدعى ترودي ستونارد ، تبلغ من العمر  37 عاما، من والسال  غرب ميدلاندز في إنجلترا، تعرضت لفقدان نسبة كبيرة من وزنها في وقت قليل، مع الإعياء الشديد وألم في البطن والأمعاء، وبعد الذهاب للطبيب تم تشخصيها بالإصابة بالتهاب القولون التقرحي.

التهاب القولون التقرحي
التهاب القولون التقرحي

 

تعرضت ترودي إلى الإصابة بألم شديد في الأمعاء، تسبب في ذهابها للحمام  أكثر من 50 مرة في اليوم، وهذا الأمر تسبب في فقدانها نسبة كبيرة من وزنها في وقت قليل،  فبعد مرور 10 أسابيع تعرضت لأزمة صحية شديدة تسببت في خضوعها لعملية جراحية أمضى الجراحون فيها ست ساعات في إزالة أمعائها التي كانت تعاني من الإلتهاب ووصف الأطباء الأمعاء بأنها "شعلة من النار".

وأوضحت الجريدة، أن ترودي بدأت تعاني من آلام الشديدة في المعدة في ديسمبر 2014،  بعد تناولها لعلبة من رقائق البطاطس، وبعد ذهابها للمستشفى تم تشخيصها بشكل خاطئ بمتلازمة القولون العصبي.

وتم اكتشاف إصابتها بالقولون التقرحي، بعد تناولها لوجبة دجاج وتسبب في تعرضها للقيء المصاحب للدم، وتسبب أيضا في فقدانها لنسبة عالية من وزنها، وتسبب في ذلك عدم قدرة طفلها  في التعرف عليها بسبب تغير ملامحها.

الام
الام

 

وخضعت لعملية جراحية لإزالة أجزاء  من القولون في مستشفى نيو كروس ، ولفرهامبتون ، في فبراير 2015 الماضي، وتحسنت حالتها الصحية، حتي أنها استطاعت الإنجاب مرة أخري، وطفلها الأن يبلغ من العمر 4 أعوام.

وقالت ترودي، لقد فقدت الكثير من الوزن واعتقد الناس أنني مصاب بفقدان الشهية، ولكني كنت لا أستطيع تناول الماء بسبب قوة الألم، وهذا السبب في تعرضي لفقدان نسبة كبيرة من الوزن، ولكن بعد العملية أصبحت حياتي أفضل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة