خالد صلاح

مودجي يكشف سبب رحيل زيدان إلى ريال مدريد رغم رفض يوفنتوس

الأحد، 05 أبريل 2020 01:48 م
مودجي يكشف سبب رحيل زيدان إلى ريال مدريد رغم رفض يوفنتوس زيدان يحمل قميص ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لوتشيانو مودجي، المدير التنفيذى السابق لنادى يوفنتوس الإيطالى، كواليس انتقال الفرنسى زين الدين زيدان إلى ريال مدريد فى 2001، وقام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بمحاولات كبيرة من أجل نقل الفرنسى زيدان إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال مودجى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أخرجت زيدان من غرفة الملابس بعد المباراة ضد أتالانتا، كان يضغط بشدة للذهاب إلى إسبانيا، أخبرته أن يُبلغ فلورنتينو بيريز أننا لن نسمح له بالذهاب.. لذا فهم فلورنتينو بيريز، وكان عليه أن يعطينى مبلغًا لم أفكر فيه أبدًا".

وانضم زيدان بالفعل إلى ريال مدريد فى 2001، لكن كان على بيريز تقديم 77.5 مليون يورو لإطلاق سراحه من اليوفى، والذى كان حينها رقمًا قياسيًا فى سوق كرة القدم.

جدير بالذكر بالذكر أن زيدان قضى 5 مواسم مع ريال مدريد، واعتزل فى 2006 بعد كأس العالم فى ألمانيا.

من جانب آخر، يسعى ريال مدريد الإسباني لتدعيم خطوطه الدفاعية، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية خروج المدافع البرازيلى إيدير ميليتاو، فى ظل عدم اقتناع المدرب زين الدين زيدان بإمكانيات اللاعب.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن ريال مدريد، مهتم بالحصول على خدمات المدافع لوكاس مارتينيز، لاعب فريق ريفير بليت الأرجنتيني، ليحل بديلا لميليتاو فى دفاع الفريق الملكى بالموسم المقبل.

كان ريال مدريد، قد تعاقد مع المدافع البرازيلى، الصيف الماضى، قادما من فريق بورتو البرتغالى، مقابل 50 مليون يورو، ولكنه لم يشارك مع الفريق بصفة أساسية فى المباريات، فى ظل تواجد الثنائى سيرجيو راموس ورافائيل فاران.

شارك مارتينيز، صاحب الـ23 عاما، فى 20 مباراة هذا الموسم مع فريق ريفر بليت، فى جميع المسابقات.

يحتل ريال مدريد، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة، المتصدر بـ58 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة