أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين يعودون لتدريبات أرسنال لأول مرة منذ أزمة كورونا.. صور

الإثنين، 27 أبريل 2020 04:50 م
5 لاعبين يعودون لتدريبات أرسنال لأول مرة منذ أزمة كورونا.. صور لاعبو أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ لاعبو فريق آرسنال الإنجليزي اليوم، الاثنين، العودة للتدريبات تدريجياً بعد فتح ملعب الجانرز للمرة الأولى منذ 15 مارس الماضى، بعد إيقافه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن آرسنال الأسبوع الماضى أنهم سيجعلون ملعب تدريب النادى "لندن كولي" متاحًا للاعبين مرة أخرى اعتبارًا من اليوم الاثنين، على الرغم من أن العزل المنزلى لا يزال ساريًا فى إنجلترا بسبب استمرار تفشى فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ميرور"البريطانية أن نادى آرسنال سمح لـ 5 لاعبين بالتدريب فى ملعب "لندن كولي"، فى وقت واحد، ولكن كل منهم سوف يفعل ذلك بشكل منفصل مع اتخاذ تدابير صارمة لضمان عدم الاختلاط، فى محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن خماسى أرسنال هم هيكتور بيليرين ودانى سيبايوس وديفيد لويز وإيمليانو مارتينيز وسيدريك سواريز، هم أول من وصلوا لمقر تدريبات النادي، وجميعهم ظهروا بشكل منفصل فى سياراتهم الخاصة.

 من جانب آخر، طلبت أندية الدورى الإنجليزى الممتاز من لاعبيها الاستعداد جيداً للعودة للتدريبات الجماعية من أجل استئناف مباريات الموسم الحالى الذى توقف عقب تفشى انتشار فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إن الأندية أخطرت اللاعبين بأن العودة للتدريب ستكون فى 1 يونيو المقبل، مع احتمال استئناف مباريات الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يضغط على رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز لإنهاء الموسم، لتجنب بعض المشاكل المحتملة، اعتمادًا على موافقة الحكومة البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن "يويفا" يرغب فى استكمال جميع الدوريات المحلية بأنحاء أوروبا بحلول 3 أغسطس، إذا لم يكن من الممكن تحقيق ذلك فى التصفيات لتحديد المتأهلين لدروى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى.

ويرغب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فى استغلال شهر أغسطس لإنهاء دورى أبطال أوروبا ودورى أوروبا قبل بداية الموسم المقبل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

بيليرين
بيليرين

 

لاكازيت
لاكازيت

 

ديفيد لويز
ديفيد لويز

 

داني سيبايوس
داني سيبايوس

 

إيمليانو مارتينيز
إيمليانو مارتينيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة