نيابة قنا تصرح بدفن جثة مسن وطفل بقنا

الأحد، 26 أبريل 2020 10:09 م
نيابة قنا تصرح بدفن جثة مسن وطفل بقنا اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت نيابة بندر قنا بدفن جثة مسن عثر على جثته بترعة كوبرى المعنا بمركز قنا، وكان اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا، بلاغاً يفيد بعثور جثة مسن بترعة كوبرى المعنا، حيث أثبتت التحريات الأولية أن الجثة لشخص يدعى "م.م" 51 سنة.

وجارى تكثيف التحريات لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتم عمل محضر ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وتم إخطار النيابة لتولي التحقيقات.

كما صرحت نيابة مركز قنا بدفن جثة طفل تغيب منذ يومين، وعثر عليه غريق بترعة نجع الشوينة، بقرية الجبلاو، التابعة لدائرة المركز.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف، يفيد بالعثور على جثة الطفل يوسف عبدالرحيم عبدالحق، 7 أعوام، غريق في ترعة الشوينة بقرية الجبلاو.

وكشفت التحريات أن الطفل كان متغيب منذ يومين وتم تحرير محضر بغيابه، حتى تم العثور عليه صباح اليوم غريق في ترعة القرية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وفى سياق أخر تمكنت قوات الأمن بمحافظة قنا، من فض سوق الأحد لبيع المواشى بعد حالة من الكر والفر شهدها السوق في بسبب اشتباكات بين بائعي المواشى من قرية السمطا في دشنا والغوصة التابعة لمركز قنا لخلافهم على ثمن عجل، تطورت إلى استخدام أسلحة نارية ، الأمر الذى أدى إلى فرار الجميع، رغم حظر الحكومة إقامة الأسواق.

وأفادت التحريات الأولية أنلمزارعين والتجار تجمعوا عقب صلاة الفجر قبل طلوع الشمس لبيع مواشيهم  كالمعتاد، ونشبت مشاجرة داخل السوق أحدثت حالة من الكر والفر في قلب السوق  وظهر أشخاص يحملون أسلحة نارية  جارى ضبطهم يهرولون وراء بعضهم مع اطلاق النار في الهواء.

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة