إصابة مزارع بطلق نارى فى سوق مواشى بقنا بسبب خلاف على سعر عجل

الأحد، 26 أبريل 2020 12:28 م
إصابة مزارع بطلق نارى فى سوق مواشى بقنا بسبب خلاف على سعر عجل سوق الأحد بقنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب مزارع بطلق ناري صباح اليوم الأحد، بأحد أسواق المواشي بدائرة مركز قنا، بسبب خلاف على سعر عجل، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بإشراف اللواء محمد ضبش مدير المباحث لفض السوق، وضبط طرفى المشاجرة.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد -  مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا - بإصابة مزارع بطلق ناري بالقدم بسبب خلاف على سعر عجل مع أحد التجار، تطور لمشاجرة، نقل على إثرها لمستشفى قنا العام.

 

وأمر مدير الأمن بضبط الجاني والسلاح المستخدم وفض السوق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق أخر لقي شاب مصرعه بطلق ناري، في الساعات الأولى من يوم الأحد، من عائلة الرشايدة، بمدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف، يفيد بمقتل أدهم زيدان، 42 عامًا، بطلق من عائلة الرشايدة في مدينة أبوتشت، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى العام بالمركز، جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية لكشف غموض الواقعة ومرتكبها.

وقال شاهد عيان للواقعة أن منذ قرابة شهر حدث خلافات بين طلاب من الحسينيات ومدينة أبوتشت، واليوم توجه مجموعة من الحسينيات لاختطاف الطالب الذي حدث خلاف بينه وبين نجلهم، وشاهد ذلك المجني عليه فحاول منعهم من اختطاف الطالب فأطلقو عليه عيار ناري أودت بحياته دون وجود صلة قرابة له مع الطرفين، دفع ثمن شهامته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة