أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الباسط حمودة: حسن شاكوش بيزعق فى المهرجانات وحمو بيكا مش بيغنى

الأحد، 26 أبريل 2020 01:10 ص
عبد الباسط حمودة: حسن شاكوش بيزعق فى المهرجانات وحمو بيكا مش بيغنى المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، رفضه للكلمات المسيئة التى توجد ببعض أغانى المهرجانات، خاصة أن هذه الألفاظ تخدش الحياء فى الوسط الأسري، معبرا عن رأيه فى أشهر نجوم المهرجانات قائلا: "حسن شاكوش بيغنى بس بيزعق كتير".

وأوضح المطرب عبد الباسط حمودة، فى لقاء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدى على قناة القاهرة والناس، أن حسن شاكوش مغنى جيد وليس مطرب مهرجانات، كما أشاد بعمر كمال قائلا: "عمر كمال طبعا مغنى وأنا اللى منجحه وعمل معايا فيديو كليب نجحته".

وعن رأيه فى حمو بيكا، قال: "حمو بيكا مش بيغنى وهو وزملاؤه بيقولوا إحنا مش بنغنى وإحنا بنعمل مهرجانات"، مؤكدا أن حمو بيكا أخطأ فى أزمته مع نقيب الموسيقيين هانى شاكر واعتذر على خطأه.

ووجهت المخرجة إيناس الدغيدى سؤالا لضيفها المطرب عبدالباسط حمودة، خلال برنامج "شيخ الحارة" حول الشجن والحزن المخالط صوته أثناء غنائه مقطع من أغنية عدوية "راحوا الحبايب"، ليرد أنه يشعر بفراق أشخاص كثيرين رحلوا من حياته أولهم عائلته.

وتابع "حمودة"، أن أكثر شخص يفتقده حتى الآن هى والدته، ثم توقف عن الكلمات ليبكى بشكل هستيرى أمام الكاميرا.

وقال المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، إنه لا يزال أمامه 30 عامًا قبل التفكير فى اعتزال الغناء، لافتًا إلى أنه يبلغ من العمر حاليًا 55 سنة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة": أن تراث مصر الغنائى شعبي، مشيرًا إلى أن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ قدما أغانى شعبية.

ولفت إلى أن أحمد عدوية نجح فى خطف الأضواء من عبد الحليم حافظ، الأمر الذى دفع العندليب إلى تأخير طرح أغانٍ بعيدًا عن أغان عدوية.

وعن رأيه فى أغانى المهرجانات علق: "من ساعة ما ظهرت وجابت لنا الكورونا".

وهاجم المطرب الشعبى عبد الباسط حمود أغانى المهرجانات، مؤكدا أنها تزامنت مع بدء ظهور اجتياح وباء فيروس كورونا العالم، حيث لم يتمالك عبد الباسط حمودة دموعه، حزنًا على حال الغناء الشعبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة