خالد صلاح

محمد هنيدى يعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد مع "شريف عرفة" عقب انتهاء كورونا

الأحد، 26 أبريل 2020 11:41 م
محمد هنيدى يعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد مع "شريف عرفة" عقب انتهاء كورونا الفنان محمد هنيدى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمد هنيدى، عن أنه سيعمل على تصوير فيلمه الجديد مع المخرج شريف عرفة، عقب الانتهاء من جائحة كورونا المستجد، "كوفيد19"، مشدداً على أن الفيلم سيحظى بإعجاب المشاهدين وسيسعدهم، وتابع: "أول مرة افصح عن هذا الأمر لكن سأبدأ تصوير فيلمى الجديد قريباً".

وأضاف "هنيدى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الشعب المصرى يعشق الضحك، حتى وقت الأزمات ودائماً ما يتحلى بروح الفكاهة، مناشداً المصريين اتباع الإجراءات الطبية والاحترازية التى تعلنها وزارة الصحة بشكل دورى ومستمر، من أجل تجاوز جائحة فيروس كورونا.

يذكر أن الفنان محمد هنيدى، مازح جمهوره فى أول أيام شهر رمضان الكريم، بصورة كوميدية من مشهد بفيلم "بلية ودماغه العالية"، بطولته والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد زاهر، حيث شارك الجمهور صورة لمشهد سقوط أحمد زاهر، من أعلى الحصان، والذى قال حينها ضمن سيناريو الفيلم: "يا جماعة أنا وقعت".

واستخدم هنيدى هذا المشهد من فيلم "بلية ودماغه العالية"، للسخرية من شعور كثير من الناس بالعطش بعد أذان الفجر مباشرة، والتى يتزامن معها إطلاق الإفيهات والكوميكس الساخرة كل عام عبر منصات السوشيال ميديا، وتعليقًا على الصورة الطريفة من الفيلم المكتوب عليها "يا جماعة أنا عطشت"، قال هنيدى، "الإفيه اللى هيغرق السوشيال ميديا بعد دقيقة من أذان الفجر"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة