بوفون يحلم بمنصب سياسي بعد اعتزال كرة القدم

الأحد، 26 أبريل 2020 05:54 م
بوفون يحلم بمنصب سياسي بعد اعتزال كرة القدم بوفون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالى، عن مستقبله بعد اعتزال كرة القدم داخل أسوار "إليانز ستاديوم"، وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى إقتراب بوفون من التجديد لمدة موسم إضافى مع يوفنتوس الإيطالى.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن جيانلويجي بوفون يدرس شغل منصب سياسى فى الإتحاد الدولي لكرة القدم أو الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد نهاية مسيرته الكروية مع البيانكونيري.

تابعت، إن بوفون قد يستمر داخل أسوار أليانز يوفنتوس طوال حياته ويقوم بتولي منصب إداري مع نادي السيدة العجوز، مثل زميله السابق في الفريق بافيل ندفيد الذي يتولى منصب نائب رئيس يوفنتوس في الوقت الحالي

أضافت الصحيفة، إن يوفنتوس يسعى للتجديد مع حارسه الأسطوري لفترة إضافية في ظل قدرته على المشاركة بشكلٍ قوي مع الفريق بالرغم من تقدمه في السن.

وعاد جيانلويجي بوفون إلى صفوف يوفنتوس في بداية الموسم الحالي بعد تجربة قضاها مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لم تستمر لأكثر من موسم واحد ولم تُكلل بالنجاح بالنسبة لحارس منتخب الأتزوري.

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن توصل إدارة نادى يوفنتوس، لإتفاق نهائي، مع الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون، من أجل تجديد عقده مع النادى لمدة موسم أخر.

قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن أندريا أنييلى، رئيس نادى يوفنتوس، أنهى إتفاقه على تفاصيل العقد الجديد مع بوفون، خلال مكالمة هاتفية مع بوفون.

أضافت الصحيفة أنه، بمجرد عودة استئناف النشاط الرياضى من جديد فى إيطاليا، سوف يعلن اليوفى، عن تجديد عقد الحارس المخضرم، لمدة موسم جديد.

وعاد الحارس المخضرم إلى تورينو العام الماضي بعد قضاء موسم واحد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح الحارس الثاني في يوفنتوس بعد تشيزني.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة