بوفون يرحب بتجديد عقده مع يوفنتوس ودور ثانوي لنهاية 2021

الأحد، 12 أبريل 2020 02:00 ص
بوفون يرحب بتجديد عقده مع يوفنتوس ودور ثانوي لنهاية 2021 بوفون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى المخضرم جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس استعداده لتمديد عقده مع النادي حتى نهاية موسم 2020-2021، مما يعني أنه سيكون في الثالثة والأربعين عندما ينتهي عقده الجديد.

وعاد حارس المرمى الشهير إلى تورينو العام الماضي بعد قضاء موسم واحد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح الحارس الثاني في يوفنتوس بعد تشيزني.

وأشارت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية إلى أن بوفون مستعد للقياد بدور ثانوي مرة أخرى في الموسم المقبل، بعدما شارك في 11 مباراة فقط هذا الموسم بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا، حيث احتفظ بثلاث شباك نظيفة وتلقى 9 أهداف.

وفاز بوفون بكأس العالم مع إيطاليا وألقاب دوري لا تعد ولا تحصى لكن يبقى دوري أبطال أوروبا البطولة الكبرى الوحيدة التي لم يحققها حتى الآن.

وكشفت شبكة سكاي إيطاليا في وقت سابق، أن نادي يوفنتوس يستعد لتجديد عقود 3 من نجوم الفريق على رأسهم الحارس الأسطوري جانلويجي بوفون رغم وصوله عامه الـ42، وذكرت الشبكة الإيطالية أن الثلاثي الذي يبحث يوفنتوس تجديد عقودهم هم بوفون وجورجيو كيليني وكذلك النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا.

وينتهي عقدي الثنائي المخضرم بوفون وكيليني فى الصيف المقبل، فى المقابل ينتهي عقد ديبالا صاحب الـ25 عاما فى عام 2022 .

وأشارت الشبكة إلى أن الهدف الرئيسي من تجديد عقد بوفون هو تكريمه من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية التى يرغب في تحقيقها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة