عمر السجن ما يقتل مبدع..سجين بالهند يرسم على جدارن سجنه كيفية مواجهة كورونا

السبت، 25 أبريل 2020 12:00 م
عمر السجن ما يقتل مبدع..سجين بالهند يرسم على جدارن سجنه كيفية مواجهة كورونا جدران السجن
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سلطات السجن،  فى ولاية أوتار براديش بالهند، إن سجينا يدعى "أنوبام تريفيدى" قام برسم لوحتين على جدران السجن تصوران طريقة يمكن للناس بها مواجهة فيرس كورونا الوبائى من خلال اللجوء إلى تغييرات طفيفة لكنها مهمة في نمط الحياة.

Prisoner-Jail-

وقال "أنوب سينج" مراقب سجن المقاطعة، شاهدت سلطات السجن مهارة "أنوبام" الفنية لأول مرة عندما رسم صورا للورد على جدار السجن بقلم رصاص، ومن بعد ذلك بدأنا في عرض مقاطع فيديو له على قناة اليوتيوب حول تقنيات الرسم لتجميل مهاراته، ولقد حولت هذه الجهود "أنوبام" إلى رسام ماهر"، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع siasat.

يستخدم السجين الآن مهاراته في الرسم لنشر الوعى بين السجناء بشأن إجراءات السلامة الأساسية اللازمة لمنع الإصابة بفيروسات كورونا.

وقال المسؤولون إن أنوبام يخطط لعمل المزيد من اللوحات لتصوير أهمية الابتعاد الاجتماعي والواجب الأخلاقي للجماهير لتكريم مقاتلي الهالة في الخطوط الأمامية ، كرمز للامتنان لهم على نضالهم لحماية الناس من الوباء.

Screen-Shot-2020-04-24-at-5.18.50-PM

جدير بالذكر أنه حُكم على السجين "أنوبام تريفيدى" خريج التجارة البالغ من العمر 41 سنة، بالسجن لمدة 10 سنوات من قبل محكمة المقاطعة في 10 نوفمبر 2016 ، بعد إدانته بقتل زوجته سانديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة