الثقافى الكورى يبث محاضرات تعليم اللغة أون لاين بسبب كورونا

الجمعة، 24 أبريل 2020 05:00 ص
الثقافى الكورى يبث محاضرات تعليم اللغة أون لاين بسبب كورونا التعليم أون لاين فى المركز الثقافي الكوري
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المركز الثقافي الكوري بالقاهرة، عن إطلاق سلسلة محاضرات تفاعلية عبر الإنترنت لاستكمال دروس تعليم اللغة الكورية لجميع طلاب معهد سيجونج بالقاهرة، وذلك بعد أن أغلق المركز أبوابه ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وتتيح منصة معهد سيجونج على شبكة الإنترنت (www.iksi.or.kr) للطلاب المشاركة بفاعلية مع المدرسين، ورفع كافة المواد الخاصة بالكورس التعليمي بمختلف الوسائط التعليمية، وتسجيل الحضور والغياب، فضلا عن إمكانية القيام باختبارات للطلاب وعرض نتائجها.
 
وقال يانج سانجن مدير المركز الثقافي الكوري- في بيان - إن هناك توجها كبيرا لإقامة عدد من فعاليات المركز أون-لاين، لاسيما بعد تسجيل نسبة كبيرة من الحضور في دروس تعليم اللغة الكورية والتي بلغت نحو 98%، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن هذه الفعاليات على صفحة المركز على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
وهنأ مدير المركز محبي الثقافة الكورية في مصر ورواد المركز بحلول شهر رمضان الكريم، وأعرب عن أمله في احتواء فيروس كورونا قريبا وأن ينعم الجميع بالصحة والعافية.
 
من جانبهم، أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه التجربة التي فتحت لهم آفاقًا جديدة لتعزيز دراستهم للغة الكورية وتقوية تواصلهم مع بعضهم البعض، ومن المقرر أن تستمر المحاضرات التفاعلية حتى 21 مايو المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة