طبيب أمريكى يتخذ منزلا على هيئة شجرة لعزل نفسه عن أطفاله.. صور

السبت، 25 أبريل 2020 03:00 ص
طبيب أمريكى يتخذ منزلا على هيئة شجرة لعزل نفسه عن أطفاله.. صور الطبيب الأمريكى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ طبيب طوارئ مكانا غريبا للعزل المنزلي بولاية تكساس الأمريكية، عقب علاجه المرضى الذين يعانون من فيروس كورونا بأحد المستشفيات، وذلك في منزل على هيئة شجرة بنى خصيصا لأطفاله.

طبيب أمريكى يجلس فى منزل أطفاله  (4)
 

وذكر تقارير إخبارية، أن الطبيب جيسون بارنز ، يبلغ من العمر 39 سنة ، ويعمل طبيب في مستشفى كريستوس سبون بيفيل، لم يستطع المخاطرة بتعريض زوجته  جينا ، وأبناؤه ستايلز وبنتلي ، لفيروس كورونا، لذا قام بتعبئة أغراضه وجعل منزل أطفاله في الفناء الخلفي مكانا للعزل.

طبيب أمريكى يجلس فى منزل أطفاله  (3)

قال بارنز: "السبب الرئيسي لعزلي عن أسرتي لأنني كنت أعالج مرضى الفيروس كورونا، زوجتي وأطفالي يمرضون في كثير من الأحيان بسبب أشياء أحضرها إلى المنزل من المستشفى ".

طبيب أمريكى يجلس فى منزل أطفاله  (1)
 
طبيب أمريكى يجلس فى منزل أطفاله  (2)
 

وأضاف قائلاً: "يمكنني التواصل معهم أو الصعود إلى الزجاج. إنهم يعرفون أننى أعزل نفسى ولا يفتحوا الباب ويخاطروا بإمساك شيء ما".

قال بارنز إن أبنائه ، الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 9 سنوات ، يفتقدون منزل الشجرة ، لكنهم يعرفون أن هناك سببًا أكبر وراء طردهم.. إنهم يحبون ذلك المكان، لكنهم يفهمون ذلك يقولون لي أنهم يفتقدونني ".

اشترى الطبيب منزل الشجرة شركة نحت في هيوستن، حيث اعتبر أن بيت الشجرة أسهل بكثير وأقرب كثيرًامن النوم في مقطورة أو منزل آخر.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة