جورجينيو يخطط للانضمام إلى يوفنتوس الموسم المقبل

السبت، 25 أبريل 2020 02:00 ص
جورجينيو يخطط للانضمام إلى يوفنتوس الموسم المقبل جورجينيو لاعب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن سعى جورجينيو، لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، للعودة إلى الدوري الإيطالي من جديد، من بوابة نادى يوفنتوس، من أجل اللعب مرة أخرى، تحت قيادة المدرب ماوريسيو سارى.

ذكرت شبكة "ميديا ست" الإيطالية، أن جورجينيو، نجم خط وسط فريق تشيلسي، يرغب فى اللعب مرة أخرى تحت قيادة مدربه السابق ماوريسيو سارى، بعد تدرب تحت قيادته فى كلا من نابولى وتشيلسي.

أضافت الشبكة الإيطالية، أن نجم خط وسط البلوز، صاحب الـ28 عاما، يعد هدفا رئيسيا لمسئولى اليوفى، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، فى حال رحيل لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، المرتبط بالرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

كان جورجينيو، قد رحل عن صفوف نابولى، فى صيف 2018، نحو تشيلسي الإنجليزي، بتوصية من المدرب ماوريسيو سارى، الذى تولى وقتها تدريب البلوز.

سجل اللاعب صاحب الأصول البرازيلية، 7 أهداف مع تشيلسي، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، خلال 37 مباراة، تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة