مقهى متنقل .. آخر حيل الإيطاليين للتغلب على الحجر الصحى بعد كورونا

الجمعة، 24 أبريل 2020 07:00 م
مقهى متنقل .. آخر حيل الإيطاليين للتغلب على الحجر الصحى بعد كورونا المقهي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مقهي إيطالي شهير فى إيطاليا "Caffè Vergnano، إسعاد المواطنين الإيطاليين في مدينة تورينو في ظل الأوضاع الصعبة التي تشهدها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا وإغلاق كافة المقاهي، حيث صممت سيارة صغيرة توصل طلبات الإفطار والقهوة حتى باب المنزل.

135-113010-italy-corona-cafe-2

وقدمت العلامة التجارية الإيطالية خدمة المقهى المتجول وتقدم من خلاله القهوة والكابتشينو والاسبريسو والمخبوزات من الكرواسون وغيرها من المنتجات الطازجة الشهية، وفقا لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية.

135-113009-italy-corona-cafe_700x400

ويقدم المقهي المتنقل كافة المنتجات التي كانت تقدم عادة في المقهى نفسه مباشرة قبل فرض الحجر الصحي، بالإضافة إلى إمكانية شراء عبوات أجود أنواع القهوة العربية المطحونة، وللحصول على هذه الخدمة كل ما على سكان مدينة تورينو شمالي البلاد هو حجز وجبة الإفطار عن طريق المكالمات الهاتفية أو إرسال رسالة على الواتساب.

135-113011-italy-corona-cafe-5

وقالت كارولينا فيريانيانو، مالكة العلامة التجارية: "نحن نعلم أن الإفطار أو القهوة في المقهى من الطقوس الأساسية والمحببة للعديد من الإيطاليين والتي نفتقرها اليوم نظراً للحجر الصحي، لهذا السبب، وامتثالا لقواعد السلامة المنصوص عليها، فكرنا في تفعيل هذه الخدمة المنزلية التي يمكن، حتى لو كانت صغيرة، أن تكون محاولة لإشعارهم بالراحة والحياة الطبيعية".

وبحسب الصحيفة الإيطالية يتولى مسؤولية العربة المتجولة شخصان هما النادل والسائق، لتحضير الطلبات وإيصالها إلى المنازل، ويقدم المقهى المتجول وجبات الإفطار كل يوم في حي مختلف من أحياء تورينو من الساعة 8.30 إلى 11.30 صباحاً، ومن المقرر أن تنتقل الخدمة فيما بعد إلى ميلانو وروما.

وتأسست العلامة التجارية"Caffè Vergnano" عام 1882 وهي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج القهوة، في بلدية كيري بمدينة تورينو بشمالي البلاد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة