القبض على متهم بالنصب على مواطن والاستيلاء منه على 150 ألف جنيه

الجمعة، 24 أبريل 2020 02:01 م
القبض على متهم بالنصب على مواطن والاستيلاء منه على 150 ألف جنيه المتهم
كتب محمود عبد الراضى – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط متهم بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين، والاستيلاء على 150 ألف جنيه، بزعم تعينه بإحدى الجهات، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الغربية)، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى قدره (150,000- مائة وخمسون ألف جنيه) بزعم إلحاقه بوظيفة بإحدى الجهات مدعياً أن له نفوذ وعلاقات بالمسئولين بتلك الجهة وعدم وفائه بذلك.

وأكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام (موظف بإحدى شركات توزيع الكهرباء "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة أول طنطا بالغربية)، بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق من خلال استغلال النفوذ المزعوم والنصب والإحتيال على المواطنين راغبى الإلتحاق بالوظائف الحكومية والإستيلاء من المجنى عليه على مبلغ مالي قدرة ( 150,000- مائة وخمسون ألف جنيه) بزعم تعيينه، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، ومديرية أمن الغربية تم استدعاء المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة