اتحاد جدة ينهى أزمة لاعب رأس الأخضر مع جالطة سراى التركى

الجمعة، 24 أبريل 2020 02:22 م
اتحاد جدة ينهى أزمة لاعب رأس الأخضر مع جالطة سراى التركى اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى اتحاد جدة السعودى فى الاتفاق مع مسؤولى جالطة سراى التركى على تأجيل دفعة تأخير مستحقة نظير انتقال مهاجم الرأس الأخضر جارى رودريجيز، فى شتاء الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن تخلف إدارة الاتحاد عن دفع مبلغ 500 ألف دولار، تمثل غرامة تأخير للنادى التركي، أمس الأول، لذا كثفت الإدارة القانونية مساعيها من أجل تأجيل المبلغ إلى وقت لاحق بعد اتفاق الطرفين، قبل أن يرفع النادى التركى للاتحاد الدولى لكرة القدم شكوى بتخلُّف الاتحاد عن الدفع، الأمر الذى يمنح غرفة فض المنازعات فى "فيفا" أحقية اتخاذ الإجراء المناسب.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد سدد 2.5 مليون دولار من مستحقات النادى التركى وهى الدفعة الأخيرة، ويتبقى 500 ألف دولار لإغلاق القضية بشكل نهائي.

وشددت الصحيفة السعودية على أن أنمار الحائلى رئيس النادى وضع مبلغ 3 ملايين و500 ألف ريال فى خزينة الاتحاد، دعمًا منه لتسيير الأمور المالية فيه خلال الأيام المقبلة.

المعروف أن نادى الاتحاد السعودى بات مهدداً بالحرمان من الانتقالات لـ3 فترات مقبلة، بدءاً من الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك بسبب قضيته مع اللاعب المغربى مروان دا كوستا.

وكان المغربى دا كوستا قد ألغى عقده مع الاتحاد لعدم حصوله على مستحقاته، وقدم شكوى إلى الاتحاد الدولى للفيفا، علما أن اللاعب انضم مؤخرا إلى نادى طرابزونسبور التركى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية فإن غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أرسلت خطابًا رسميًا إلى نادى اتحاد جدة السعودى، تخطره فيه بقبول شكوى المغربى مروان دا كوستا، وإلزام النادى بدفع ثلاثة ملايين يورو له، فى مدة أقصاها 45 يومًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب كان يطلب بالحصول على خمسة ملايين يورو إلا أن فيفا حكم له بثلاثة فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة