اتحاد جدة يطالب بإنهاء الدوري السعودي ومنح الهلال اللقب

الخميس، 16 أبريل 2020 05:08 م
اتحاد جدة يطالب بإنهاء الدوري السعودي ومنح الهلال اللقب الهلال السعودى بطل آسيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أسامة المولد، مدير الكرة بنادى اتحاد جدة، أنه من الضرورى إنهاء النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وتتويج الهلال باللقب خاصة بعد الصعوبات التي تواجه الجميع في استكمال المنافسات بعد تعليق النشاط الرياضى لأجل غير مسمى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال المولد في تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، "أتمنى إنهاء المسابقة، وتتويج الهلال المتصدر، فالأمور باتت أكثر صعوبة على الأندية، من كل جانب، لذلك أذهب إلى إنهاء الدوري مباشرة، واعتماد الترتيب الحالي".

أضاف مدير الكرة الاتحاد السعودى "أكن الاحترام الكامل للإخوة في نادي النصر، ومن حقهم أن يطالبوا بما يروه مناسباً في استمرار المسابقة أو توقفها، ولكني هنا أقول رأيي بتجرد، وهو ما يمثل وجهة نظر".

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة متفوقا على النصر صاحب المركز الثانى.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أكدت مؤخرا أن تحديد عودة النشاط الرياضى في المملكة العربية السعودية يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة.

وقالت الرابطة عقب الاجتماع الذى عقدته عبر الفيديو الاثنين الماضى، إن عودة الدوري السعودي للمحترفين يخضع للمراجعة بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا الجديد.

وشددت الرابطة في البيان على أن سـلامة كافة الرياضيين هي الأهم، بما في ذلك اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومنسوبي الأندية والجماهير الرياضية.

وكانت الأندية السعودية وافقت بشكل رسمي على تخفيض 50% من رواتب اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية التي تواجهها الأندية بعد توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة