ماذا تخفى الأبراج بالنصف الثانى من2020؟ خبيرة فلك: القادم أصعب وانفراجة بمصر

الخميس، 23 أبريل 2020 10:34 ص
ماذا تخفى الأبراج بالنصف الثانى من2020؟ خبيرة فلك: القادم أصعب وانفراجة بمصر 2020
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب عام 2020 من نصفه، يعلق الكثيرون آمالاً كبيرة أن تشهد شهور النصف الثانى من العام انفراجة فى الأحداث الساخنة التى يشهدها العالم، إلا أن عبيرفؤاد خبيرة الفلك والأبراج تقول لـ"اليوم السابع" إن النصف الثانى من 2020 سيشهد خسوفًا للقمر فى بدايته، وتحديدًا يوم  5 يونيو.

وتتوقع خبيرة الفلك حدوث زلازل أرضية وحروب شديدة بين بعض الدول، كما تظهر الكراهية فى ذلك اليوم بين علاقات البشر.

 
37183-حوار-خبيره-الابراج-عبير-فؤاد-ومحرره-اليوم-السابع-اسماء-زيدان-(1)
عبير فؤاد

وأشارت عبير فؤاد إلى أنها سبق وتوقعت فى ديسمبر 2019 أن عام 2020 ستكون فيه أزمات اقتصادية ستغير شكل العالم وتفرض نظاما صارما وخشونة فى التعامل وأطلقت عليها سنة التحدى.

ستمر الأزمة عن مصر بنهاية العام

وتابعت "فؤاد" هناك حدث فلكى يحدث كل 34 عامًا هو اقتران زحل وهو كوكب النحس مع بلوتو وهو كوكب الضمار، وهذا حدث بالفعل يوم 12 يناير وجميعنا نعيش الآن أحداثا تحتاج منا خشونة وجدية وصارمة فى التعامل بسبب الأزمة التى أصابت العالم، وتأثيرها سيظل حتى نهاية السنة.

أما بالنسبة لمصر فتأثيره سيكون ضعيفا عليها فى البداية، وستكون هناك مؤشرات صعود لمكانة عالمية فى نهاية العام، لكن سيكون هناك بعض المشكلات حتى شهر يونيو المقبل، فهناك ضغوط وسنعانى من أثر فيروس كورونا، وسيبلغ ذروته من 13 مايو إلى 28 يونيو وذلك سيتطلب قرارات صارمة، وستنتهى الأزمة مع أخر هذا العام.

 

يوم 21 يونيو ستكون هناك أزمة قوية على إيران

وأضافت عبير فؤاد، هناك توقعات فلكية هامة بسبب حدوث خسوف للقمر وكسوف للشمس الفترة القادمة، يوم 21 يونيو سيكون هناك كسوف للشمس وهذا ينذر بأزمة كبيرة على عدة دول مختلفة منها "إيران أو الهند، وشرق إفريقيا "اثيوبيا"، أما يوم 5 يوليو سيخضع القمر لخسوف جزئى سيصيب الولايات المتحدة الأمريكية بأزمة كبيرة جدًا، ومن المواليد التى ستتأثر بهذا اليوم "فيلاديمير بوتن" الرئيس الروسى سيتعرض لضغوط وأزمات.

30 ديسمبر يوم نحس على قطر 

وتابعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد حديثها لليوم السابع قائلة: فى يوم 30 نوفمبر سيكون هناك خسوف جزئى آخر للقمر سيؤثر على دول " قطر، اليمن، الأردن، وأوكرنيا"، أما فى 14 ديسمبروهو موعد اقتران المشترى وزحل أى" كوكب الحظ وكوكب النحس" ويسمى الاقتران العظيم ويحدث كل 19 عامًأ مرة واحدة،  وهذا يعنى أن هناك حط بعض الدول ونحس لبعضها أى ما بين سقوط وأرتفاع  وقد لوحظ  تأثير هذا من نهاية 2019 وحتى الأن وهو مستمر حتى نهاية العام.

وفاة االرئيس الأمريكى فى 2021

توقعت "خبيرة الأبراج " أن عام 2021 سيكون نهاية الرئيس الأمريكى"دونالد ترامب" والدليل على ذلك  وهو وفاة رئيس أمريكى كل 19 عامًا اى بالتوازى مع حدوث اقتران زحل والمشترى "كوكب الحظ والنحس"، حيث توفى الرئيس الأمريكى الأسبق "هارسين" فى مكتبه وأغتيل كلا من " أبراهام لينكون، جيمس جارفيلد، ويليام ماكينلى، دونالد رامسفيلد، جون كيندى" والفرق بين اغتيال هؤلاء 19 عامًا.

خريف 2020 شديد العواصف والرياح

وأنهت عبير فؤاد خبيرة الأبراج توقعاتها للنصف الثانى من عام 2020 قائلة: سيكون هناك كوارث طبيعية فى الخريف  كالعواصف الشديدة والرياح القوية ستتأثر بها بعض البلاد، ولكنها بعيد عن مصر، أما سوريا ستمر بأزمات فى هذا الخريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة