روديجر مدافع تشيلسي يتكفل بإطعام طاقم تمريض ألماني لمدة 3 أشهر

الخميس، 23 أبريل 2020 12:41 م
روديجر مدافع تشيلسي يتكفل بإطعام طاقم تمريض ألماني لمدة 3 أشهر روديجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الألمانى أنتونيو روديجر، مدافع فريق تشيلسى الإنجليزي، التكفل بنفقات طعام طاقم التمريض فى المستشفى الذى ولِدَ داخله بالعاصمة برلين لمدة 3 أشهر مقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن روديجر قرر التكفل بإطعام طاقم تمريض مستشفى "برلين شاريتيه"، على الرغم من صعوبة تنظيم هذا الأمر فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال روديجر، "اتصلت ببرلين شاريتيه وسألتهم كيف يمكن المساعدة.. أبلغونى أنه من الصعب جدًا تنظيم الطعام لجهاز الممرضين فى هذا الوقت نظرًا لإغلاق المطعم وكل المطاعم فى المدينة.. قررت أنا وعائلتى تحمل نفقات الطعام لثلاثة أشهر على الأقل".

ويأمل الدولى الألمانى أنتونيو روديجر صاحب الـ 27 عامًا إلى تحسن الأمور فى وقت قريب وعودة النشاط الرياضى.

واختتم مدافع فريق تشيلسى تصريحاته قائلاً: "أنا ممتن لكل ما قدمته لى برلين فى صغري".

 من جانب أخر، وافق لاعبو فريق تشيلسى الإنجليزي، على خفض رواتبهم بنسبة 10 فى المائة، وذلك بعد إقناع قائد الفريق الاسبانى سيزار أزبلكويتا لهم، فى ظل الأزمة الاقتصادية الجارية، والتى ضربت كرة القدم جراء تفشى فيروس كورونا وإيقاف المسابقات.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن تشيلسى تفاوض مع اللاعبين عن طريق قائد الفريق الاسباني،على خفض الأجور بنسبة 10 فى المائة، والذى سيستمر لمدة أربعة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادى فى بداية الأمر كان يرغب فى تخفيض اللاعبين رواتبهم بنسبة 30 %، ولكن يبدو أن المحاولات مع اللاعبين لم تفلح، خاصة أنه لا يوجحد فرصة للاعبين لاستعادة أموالهم مجددا بعكس فريق أرسنال.

تشيلسى هو ثانى نادٍ فى الدورى الإنجليزى يوافق على خفض الأجور بعد آرسنال الذى وافق لاعبيه على تخفيض الرواتب بنسبة 12.5 فى المائة.

ورغم تخفيض رواتب لاعبو أرسنال بهذه النسبة، إلا أن إدارة الجانرز حفزتهم بإمكانية استعادة جميع أموالهم إذا تأهلوا لدورى أبطال أوروبا خلال الموسمين المقبلين، كما سيتم تخفيض تخفيض الأجور إلى 7.5 فى المائة إذا تأهلوا إلى الدورى الأوروبي.

ومن المقرر أن يوافق المدير الفنى لفريق تشيلسي، فرانك لامبارد، أيضًا على تخفيض راتبه بنفس النسبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة