أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيفات شعر مناسبة للوجه المستدير.. تظهر جمالك وأنوثتك

الخميس، 23 أبريل 2020 06:00 ص
تصفيفات شعر مناسبة للوجه المستدير.. تظهر جمالك وأنوثتك تصفيف شعر مناسب لوجه مستدير
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك بعض النساء وجها مستديرا، ويتطلب تصفيفات شعر مميزة لتناسب شكله وتبرز جماله، سواء كان شعرها طويلا أو قصيرا، ولذلك قدم تقرير منشور بموقع "herworld"، بعض تصفيفات الشعر المناسبة للمرأة ذات الوجه المستدير، والذى نتعرف عليها فى السطور المقبلة..

تصفيفات شعر مناسبة للوجه المستدير

شعر طويل مستقيم مع نهايات مجعدة

إذا كانت تمتلك المرأة شعر طويل، يناسبها هذا النوع من تصفيفات الشعر، والتى تعتمد على تصفيف الشعر للوراء مع تجعيد نهاية الشعر، ما يضفى لمسة أنثوية للمرأة، ويجعلها تبدو أكثر أناقة وجاذبية.

الأول
شعر طويل

شعر قصير

يناسب المرأة ذات الوجه المستدير، تصفيف الشعر القصير، مع "قُصة" مستقيمة تصل إلى الحاجبين، والتى تجعلها تبدو أصغر سنًا.

الثانى
شعر قصير

تصفيف شعر على النمط الكلاسيكى

يناسب المرأة ذات الوجه المستدير، وتمتلك شعرًا قصيرًا، تصفيف شعرها بطريقة كلاسيكية، من خلال سحب الشعر خلف الأذن، لإظهار الوجه بالكامل.

الثالث
أديل

 

شعر طويل مموج

يناسب المرأة ذات الوجه المستدير، وتمتلك شعرًا طويلاً ترك شعرها مموج على الجانبين، ما يضيف لها لمسة أنثوية وأناقة، كما أن تصفيف الشعر بهذه الطريقة لا يستغرق الكثير من الوقت، لذلك تفضلها المرأة العاملة لضيق وقتها خاصة خلال الفترة الصباحية.

الرابع
شعر طويل

 

تصفيف الشعر على هيئة كعكة

يعتبر تصفيف الشعر على هيئة كعكة من تصفيفات الشعر الكلاسيكية، والتى تعتمد على سحب الشعر لأعلى لعمل كعكة، والتى تظهر ملامح الوجه، بشكل أوضح وأجمل، لذلك تفضل هذه الطريقة أغلب المذيعات وعارضات الأزياء، لأنها يسهل تنفيذها خلال دقائق معدودة، وتناسب الملابس المختلفة، سواء رسمية أو غير رسمية، كما لا تحتاج للكثير من دبابيس الشعر التى تتسبب فى شعور المرأة بالإزعاج طوال اليوم.

الخامس
كعكة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة